تمتعي بماكياج النجمات

1. ابحثي عن ماكياجك المناسب: تقول فنانة الماكياج سونيا كاشوك، "ماكياجك يجب أن يكون جميلا وعصريا والأهم مناسبا للون بشرتك وسنك." هذا الموسم ركزي على ماكياج العيون. ننصحك باستعمال Paul & Joe lipstick in RPM، متوفر على الموقع الالكتروني beautyhabitat.com. وظلال العيون Sonia Kashuk eye palette in Perfectly Neutral من موقع target.com.

2. الوقفة الانثوية: مهما فعلت ومهما ارتديت من ثياب ما لم تكن وقفتك فيها انوثة وشموخ فلن تثيري اعجاب احد. هناك فتيات يقفن مائلات الظهور وأخريات يقفن واقدامهن في زوايا منحنية. يجب أن تقفي بثبات مع ظهر مشدود مع القليل من المسافة بين قدميك.

3. انتبهي لاظافرك: لقد رأيت العديد من الرجال يهربون من فتيات جميلات عيبهن أنهن يقضمن اظافرهن بشراهة. اذا كنت تعانين من مشكلة في الاظافر عالجيها أما إذا كنت تملكين الاظافر الجميلة فاهتمي بها واحرصي على أن تكون مشذبة وجميلة دائما.

4. كوني كريمة بعطرك: المرأة التي تحمل حقيبة كبيرة، ونظارات شمسية رائعة، يجب أن يكون لديك بصمة واضحة، وعطر يميزها. ننصحك باستعمال عطر Chloe Intense الذي يأسرك برقته.

5. تخلصي من اللمعان: ماكياجك رائع ولكن اللمعان على الانف والذقن والجبهة يفسد كل الصور. للتخلص من اللمعان استعملي البودرة أو كريم الاساس الذي يحتوي على micronized powders للتحكم بالزيت والحصول على بشرة جافة. ننصحك باستعمال Nars sheer matte foundation من nordstrom.com.

6. جددي اكسسوارات الشعر: في المرة القادمة التي ترغبين فيها في تغير تسريحة شعرك وعدم تسريحه بالمجفف الكهربائي، استعملي اكسسوار لافت للشعر. تخلصي من مطاطة الشعر المملة، واستبدليها بأخرى لامعة ومميزة أو حتى طفولية.

7. خططي للمستقبل: هل تعبت من كونك الفتاة ذات الشعر المقصف؟ سألنا اخصائية تجميل الشعر عن حل لهذه المشكلة، فنصحتنا بحجز موعد كل 3 أشهر على الاقل للحصول على معالجة عميقة للشعر. خططي لموعدك التالي الآن.



الأربعاء, 04 نوفمبر, 2009 08:44