توم وجيري يقلعان عن التدخين

تستغرب من العنوان ..!

فمن المؤكد أن توم وجيري القط والفأر الشهيران يحبان أصدقاءهم الأطفال وهما حريصان جدا ًعلى صحتهم وسلامتهم .. من أجل هذا قررا الإقلاع عن التدخين في مسلسلاتهم المشاغبة
نهائياً !
هل تدري لماذا ؟
أنت تعلم أن التدخين مضر بالصحة، وليس هذا فقط فعندما أشم رائحة التدخين المزعجة أشعر بألم شديد في أنفي وبلعومي، ولا أكف عن السعال الشديد، وأختي الصغيرة تدمع عيناها الجميلتان، ثم إن التدخين في الحقيقة عادة يتعودها الإنسان في وقت ما، ثم تتحول إلى إدمان يصعب الإقلاع عنه، ويصبح سبباً رئيسياً للإصابة بعدد من الأمراض .
لذاااااا.. قرر توم وجيري القط أن يقلعا عن التدخين .. ترى كيف ذلك ؟

طالبت هيئة الرقابة الفنية على أفلام الكرتون في بريطانية حذف مشاهد التدخين من أفلام الأطفال وخاصة توم وجيري وقال متحدث باسمها: لابد من استبعاد المشاهد التي يمكن أن ينتج عنها ضرر على الأطفال بسبب رؤيتهم القط والفأر يدخنان السجائر.
نعم كان توم يلف سيجاراً في إحدى أفلامه المشهورة وهو يمثل دور راعي البقر ليبهر أصدقاءه القطط .
وهكذا أعلنت شركة ترونر بروكاستنج التي تمتلك قناة تلفزيونية للأطفال حذفها وحذف ثلاثة مشاهد تدخين من مجموعة أفلام توم وجيري التي تمتلكها والبالغ عددها 162 فيلماً كرتونياً .
والآن لا تقلق يا صديقي .. فمن الآن وصاعداً لن يؤلمك أنفك أو تتذمر من السعال من رائحة التدخين عندما تشاهد توم وجيري الصديقان العزيزان .

بدايه طيبه من اجل الاقلاع عن التدخين ياريت كل الافلام كمان ما يكون فيها مشاهد عن التدخين شكرا ماوس علي موضوعك الرائع

هههههه شتي نتي المشاش تخلطو ليك مع الم ديالك كما قالت ليك سارة

تخلطو ليك مع الدم

جزاك الله خيرا تحياتى سوزى

من المفروض ان يكون الاقلاع فى كل الافلام