دخول

جرحني صديقي بقدر ما جرحتني هي

بشو سرحان طل قدامك وانتبه على الدرس اخر مرة بنبهك بعد هيك رح اطردك من المحاضرة اخر تنيبة قالها لي بكل قضب دكتور مادة الفيزياء كنت دائما في المقعد قبل الاخير كي لا يراني ..علاء ..وبعدين معك لاتروح بتحب حبيبي ..هاة..انا احب اعوذ بالله ..اذا حيولاك بنت بنت مش غلط..عبداللة..منا نفيعه خلص لما نطلع من المحاضرة... انتو الي ورا اخر شي ..احنا دكتور قالها وهو يصرخ برااااااا طردنا من المحاضرة....علاءوعبدالله كانو اصدقائي الوحيدين في الجامعه ..بكل هدوء قمن وخرجنا ونظرات زملائنا الطلاب تلاحقنا رددت الباب ورائي بهدوء..علاء ..الله يقطعك ولك دايمن فاضحنا هاي المرة الرابعة مننطرد من المحاضرة من وراك ..عبدالله يا زلمة مش عارف شو الي بصيبني لما اطل عليك لازم اضحك واحكي معك..لم اتكلم بقيت صامتاً..خلص شباب اخر مرة منقعد بجنب بعض ..علاء والله شكلك رح تضيعنا لا بعرفك ولا بتعرفني داخل المحاضرة ..طيب حبيبي مثل مابدك... كان اليوم الثالث لي في الجامعه كنت بفكر الحياة الجامعية حلوة الا انني لم ارى بها الا التعاسة..روحو تا نشرب قهوة في الكفتيريا ونطش بلساحة ...علاء هذا الشي الوحيد الي شاطر فية ..يلة امشي..كان دائما معارضا لي كان ضميري لم يجاملني يوماً هذا ما احببته بة ...وين يا حلو ... بنت فايعة مرت من امامنا..ولك بتفكر حالك بلسوق انت بلجامعه هسع بتنادي اصحابها وبتولع طوشحة .. يقولها لي علاء بكل قضب..رددت علية بسخرية خليها تولع..ما هي مولعه معي واذا ما ولعت بولع ..عبدالله قامو الصلاة رايح اصلي وارجع ...الله يهديك روح ..علاء ويهديك انته كمان ..ولك مالك مين مسلطك علي من الصبح ..هههههه.ضحك وقال والله بحبك اسمع يا علي بدل ما نظل نجاقر شو رايك نروح ونزبط بنات بلعقل اقل ما فيها منطير زهق ...هاة !!!! سرحت قليلاً هذا ما كنت اعشقة واتمنى ان اصل الى تلك المرحلة ان اخالط الجنس الاخر...مالك سرحت ..لا ولا شي بس انا عمري ما مشيت مع بنات ..عادي بتتعلم سرنا في الساحة ... افففف مليت من الكتابة بكرة بكمل ....سامحوني بكرة بكمل القصة

كمل كمل أخرتها تطلع على ظهرك عامص
يا الله ما اجا بكرا عندك

مواضيع مقترحة

كيف تعرف أنك في عام 2008 ؟
اجمل 33 كلمه فى العالم
الدكتور وقاموسة السرى
الرجاء متابعة موضوعى من المشرف او الاداره
كلمة كوكا كولا بالانجليزية ما يقصد بها بعد قلبها وقرائتها من الخلف .لنصرة حبيبك محمد عليه السلام
انواع الأعضاء في المنتديات ... فأيٍ منهم انت?
استخدم التطبيق