جني في السعودية ينشئ حسابًا على تويتر!

تناقل عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أخباراً عن حساب شخص يزعم أنه من الجن يغرد في الموقع الاجتماعي عن امور غريبة وقال الجني في نبذته التعريفية «انا جني حقيقي اخ لبني البشر ومسالم لا احب ايذاء أحدٍ وأحب الاختلاط مع البشر والتعرف إلى طباعهم اسكن في بيت مهجور في السعودية» وقال في إحدى تغريداته: «العصر طلعت من نجد لليمن ثم لعمان ورجعت لنجد كل هذا ب 5 ساعات لن يستوعب العقل البشري كلامي حاليآ انا بنجد»، وقال في تغريدة أخرى: «على فكرة تقام الاحتفالات والاعياد عند دخول الجن للانس مثل احتفالاتكم عند سكن بيت جديد وهذا سبب رئيس لعدم خروج الجن».
وكتب تغريدة ان المشاهير يتابعونه حيث قال: «تدرون فيه مشايخ ومشاهير داخلين بحسابات جديدة ويتابعوني وفيه شخص الكل يعرفه دخل قبل 10 دقائق ومشهور جدآ بس داخل بحساب جديد حياك الله ومنور». وحظي هذا الحساب بمتابعة كبيرة خلال يومين إذْ بلغ عدد المتابعين اكثرمن 73 الفا كما ظهرت حسابات طريفة باسم انا اخت الجني وانا ولد عم الجني.
وقد شن عدد من المغردين هجوماً على صاحب هذا الحساب واتهموه بالكذب والتزييف واختلاق الاكاذيب والتضليل للناس ومحاولة استغلالهم والحصول على معلوماتهم الشخصية، فيما انساق عدد كبير من المتابعين لارائه واتهموه بالشعوذة والتواصل مع الجن والسحرة مطالبين بايقافه وعدم تصديقه واعتباره مشعوذا.