جورج وسوف ينفي إسلامه و هذا لا يمنع حفظه لآيات قرآنية

أكد ميشال حايك -مدير أعمال المطرب السوري جورج وسوف- صحةَ ما صدر عن المكتب مؤخرا من نفي شائعة إسلام المطرب السوري، مشددا على أن النفي الرسمي صدر عن مكتبه الإعلامي بالفعل، وأن "سلطان الطرب" آخر ما يعنيه هو التفرقة بين الناس على أي أساس كان.


وبشأن الصورة المنشورة لجورج وسوف التي رافقت الشائعة، والتي تُظهره بالعباءة الخليجية البيضاء، ويعتمر على رأسه كوفية خليجية، رافعا يديه إلى أعلى بالدعاء، وهي الصورة التي تداولتها مواقع على الإنترنت؛ نفى حايك أن تكون الصورة صحيحة. وقال: "إنّ هذه الصورة ليست جديدة، وعمرها سنوات".


وعما إذا كان سلطان الطرب حافظا آيات قرآنية؛ أجاب ميشال حايك: أنا أحفظ آيات من القرآن الكريم، فكيف نستغرب أو نسأل إذا كان سلطان الطرب يحفظ آيات قرآنية أم لا"؟ وأضاف: "القرآن الكريم وكل الكتب السماوية لكل الناس".


سلطان الطرب بألف خير


وبشأن صحته بعد الحادث الذي تعرّض له من جرّاء انحراف سيارته الجاجوار على الرصيف قرب فندق فينيسيا صباح يوم الخميس الماضي 18 فبراير/شباط الجاري، قال حايك: "إنه حادث بسيط.. وصحة سلطان الطرب بألف خير".


وكان سلطان الطرب تعرّض لحادث مماثل منذ فترة في شارع الداون تاون؛ إذ كان يسير بسرعة قصوى، لكنه لم يصب بأذى. بحسب برنامج جرسيات على تلفزيون الجرس اللبناني.


وتعليقا على الحادث قال مدير أعماله ميشال حايك -في تصريحات لـmbc.net-: إنه حادث سير بسيط جدا، والحمد لله الأمور مرت بسلام.


إلى ذلك ينتظر وسوف صدور ألبومه الجديد عن شركة روتانا، وقال حايك إنه لن يصدر قبل شهر مايو/أيّار من العام الجاري. ومن المقرّر أن يوقع سلطان الطرب ألبومه الجديد في احتفالية تقيمها شركة روتانا التي ما زالت تتكتم تفاصيله.


الأحد, 28 فبراير, 2010 12:41