حزام نجوى كرم يطيح بأروى

تحتلّ نجوى كرم دوماً الصدارة لناحية إطلالتها وملابسها وذوقها المميّز في اختيار الملابس والألوان. وهي دوماً تسبق الفنانات لناحية ارتدائها كلّ التصاميم والألوان والقصات. وهذا ما حصل مؤخراً.
إذ استطاعت أن تحصد الأصوات لصالح حزامها العريض، وتطيح بالمغنية اليمنية أروى التي أطلت الأسبوع الماضي في برنامج "ديو المشاهير" وارتدت فستانين من تصميم اللبناني رامي سلمون الذي استوحى قصتهما من أغصان الأشجار وفروعها. وقد استخدمت معهما حزامين عريضين سبق لنجوى كرم أن وضعت مثلهما في إطلالات مختلفة.
ورغم تمتع أروى بقوام رشيق وطويل، إلا أنّ اختيارها للملابس والشعر لم يكن موفقاً. وأتت نتيجة المقارنة بين "الحزامين" لصالح نجوى التي تعرف جيداً كيف تنتقي ملابسها وتستخدم الأحزمة بكل أنواعها، وتبرز رشاقة قوامها.
"شمس الأغنية اللبنانية" سبق أن ارتدت حزاماً من المرايا مع فستان أزرق مائل إلى الفضي، أعطى للتصميم شكلاً مميزاً كونه لا يحتوي على أي نقوش أو تطريز على عكس أروى التي ارتدت فستاناً مطرزاً يشبه بنقوشه جذور الأشجار، مما أفقد استخدامها للحزام جماله.
أيضاً، تكرّر الأمر في الإطلالة الثانية لأروى التي استخدمت حزاماً عريضاً ذهبياً كالذي استخدمته نجوى في كليب "لشحد حبك". Sea Shadow Movie إذ ارتدته مع فستان ذهبي. وكانت نجوى موفّقة في ذلك على عكس أروى التي ارتدت الحزام مع فستان ذهبي على شكل شجرة، لكنها لم تكن ناجحة في خيارها ولا في استخدام الحزام.
حزام نجوى كرم يطيح بأروى
يذكر أنّ كرم صرّحت في الحلقة التي صوّرتها مع جومانا بوعيد وعرضت في عيد الأضحى، أنّها غيرت ملبسها وأصبحت تميل الى القصات المفتوحة عند الصدر والكتفين عندما اكتشفت أنّها جميلة. إذ كانت شقيقتها الكبرى سلوى تقول لها إنّ كتفيها وذراعيها غير جميلين. لذلك، كانت ترتدي تصاميم وأكمام طويلة، لكن اليوم "بقبرها إذا قالت لي ذلك" على حد تعبير الفنانة اللبنانية.