حفل "موركس دور" ماذا ارتدت الفنانات

الموركس دور هو أحد أهم حفلات توزيع الجوائز التي تقام في لبنان. تُوزّع الجوائز في الحفل على شخصيات إقليمية و عالمية قدّمت أعمالاً قيّمة و مهمة في مجال الفن. فكرة موركس دور تعود للأخوين اللبنانيّين دكتور فادي حلو و دكتور زاهي حلو. أمّا جائزة المركس فهي من تصميم و نحت السيد نبيل حلو. حفل توزيع جوائز موركس دور هو حدث سنوي بدأ منذ 10 اعوام و يستمر حتى اليوم.

وتبخترت النجمات العربيات واللبنانيات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "الموركس دور" في دورته الحادية عشر، وشكلن تظاهرة في الأناقة جذبت عدسات المصورين وجملت المهرجان.
وقد كان ملفتا سيادة اللونين الذهبي والعاري على السجادة الحمراء بالاضافة إلى اللون الأزرق كما كان للأسود الكلاسيكي حصته المعتادة.

بعض النجمات نجحن في خياراتهن وتألقن على السجادة الحمراء، وكن مشعات مثل الفنانات نانسي عجرم التي اختارت ثوباً باللون العاجي وهيفاء وهبي التي اختارت ثوباً ابيض اللون مزينا بالورود الناعمة وكذلك الفنانة شيرين التي تألقت بثوب أحمر ناري مميز.

وكان اللافت ظهور الفنانة سوزان نجم الدين على السجادة الحمراء بثوب أبيض وأحمر اللون مكتوب عليه سوريا في إشارة من الفنانة إلى تضامنها مع بلادها في ظل الأحداث التي تشهدها حاليا. فيما أطلت الفنانة الاستعراضية مادونا في ملابس مستوحاة من البلاط الفرنسي الامبراطوري كرست فيها صورتها كفنانة استعراضية متلونة.

ولكن يبقى الخيار لزوار وزائرات الموقع. من برأيكم كانت صاحبة الاطلالة الموفقة من بين هؤلاء النجمات؟؟؟