"حلونا" أغنية للأطفال لزين عوض

أهدت شركة "زين" أغنية "حلونا" غناء الفنانة زين عوض للأطفال بمناسبة شهر رمضان الكريم وعيد الفطر السعيد.
وتعبر "حلونا" بكلماتها عن أجواء البهجة والسعادة التي يعيشها الأطفال وممارساتهم العفوية التي تنثر الفرح.
وتنظم "زين" فعالية تحتفل من خلالها مع الأطفال الذين سيقومون بدورهم بالغناء مع عوض في مجموعة من الأماكن العامة، والتفاعل مع الحضور وتوزيع حلوى من التراث الأردني تعكس أجواء الفرح والبهجة بهاتين المناسبتين.
والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع الفنان وائل الشرقاوي، حيث يسلط الضوء فيها على مظاهر الفرحة والسعادة بأيام الشهر الكريم، التي تتجلى في الممارسات التي يمارسها الأطفال بكل عفوية وتلقائية، ويحبها ويتذكرها الكبار.
من خلال اللحن المرح والكلمة المستوحاة من أفواه الناس وصوت عوض العذب تأتي أغنية "حلونا" لترسم الفرح على شفاه الجميع، كبارا وصغارا، وتستعرض العديد من العادات التي ما تزال متبعة ليومنا هذا.
ولا تقتصر مشاركة عوض على غناء الأغنية فقط، بل ستحرص على الحضور والمشاركة في كل الفعاليات التي ستقيمها شركة زين والمتعلقة بحملة "حلونا".
الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن أحمد هناندة قال "تؤكد هذه الخطوة حرص زين على أن تبقى قريبة من الجميع من خلال التواصل بشكل دائم مع كافة أطياف المجتمع والاحتفال معهم في مختلف المناسبات".
وأضاف "نأمل من خلال الحملة أن ندخل على الأطفال مزيداً من البهجة والسرور، ونرسم السعادة على وجوههم". مشيراً إلى أن اختيار عوض لتؤدي هذه الأغنية جاء "لثقتنا بأن صوتها ومشاركتها الأطفال سيضيف نكهة خاصة للعمل".
وكانت عوض قد انتهت منذ أيام من تسجيل صوتها لأغنية الحملة والتي مطلعها "حلو حلو حلونا هاتوا ملبس واعطونا جينا جينا يا أهل الدار جينا بدنا تحلونا يا شوفير دوس دوس أسرع أسرع دوس دوس ميل ع بياع السوس يسقي اللي حامل فانوس ونسقي الحاره ويسقونا".