خاتم الزواج يقلل من قدرة الرجل الجنسية

قال علماء في بيلاروسيا إن خاتم الزواج الذي يرتديه معظم الرجال يمكن أن يقلل من قدرتهم الجنسية خاصة بالنسبة للذين اعتادوا على ارتدائه عشرات السنوات.

البحث الذي استند إلى أسس وتجارب معملية، أجراه العالم سيرجي جاجرين وظهرت نتائجه على موقع إخباري روسي على الإنترنت.

وقال سيرجي إن الأمر برمته يتعلق بما أسماه (قوة الاندفاع الكهربية) بحيث إن طاقة اندفاع الدم في جسم الإنسان تكون في الجهة اليسرى وتكون دورة كاملة بدون انقطاع في الجسم إلا أنها في منطقة الخاتم تعمل بشكل عكسي.

وأضاف سيرجي أن لكل إصبع سواء في اليدين أو الرجلين دورا كبيرا في تدفق الدم إلى الأعضاء الداخلية في الجسم. فعلى سبيل المثال لو خلع الرجل الخاتم فإن التأثير الإيجابي لطاقة الاندفاع سينعكس على حالة أو وضع الرجل الجنسي. وناقش بحث سيرجي بعض الرجال الذين يرتدون الخاتم لمدة معينة في اليوم حيث إن هذا لا يؤثر على طاقاتهم كما أظهر البحث.

وقالت النتائج التي استنبطت من جلسات فعلية مع عينات عشوائية أجراها سيرجي وزملاؤه إن 89% من الرجال الذين يرتدون خاتم الزواج يتأثرون في حياتهم الجنسية لما في الخاتم من تأثير سلبي على الدورة الدموية وقوتها في الجسم. وأضافت النتائج أنه من الممكن أن يؤثر ذلك على القدرة الجنسية حتى إنه يمكن أن يصاب الشخص بالضعف الجنسي مع مرور الوقت.

مواضيع مقترحة


الاطفال احباب الله
حتضحكك يعني حتضحك مافي مجال ( القواعد )
الكل يعلق موضوع يهمنا كلنا
قصة والد يصرخ اثناء الصلاه رائعه
بعض صفات المرأة في اللغة العربية
كــلــــمـــــات قــــويـــــــهـ