خبر حزين لعشاق حبيبة الملايين أنجلينا جولي.. ما هو؟

قالتها من جديد أنجلينا جولي لتصيب قلوب جمهورها عبر العالم بحزن، حيث أعلنت المحبوية والشعبية أنجلينا أنها ستقوم بتمثيل عدة أفلام إضافية ومعدودة وستعتزل بعدها التمثيل، حيث صرحت بذلك لمجلة " سيدني مورنينج هيرالد ". أنجلينا قالت أنها لم تكن مرتاحة على الدوام كممثلة، ولم تكن تحب الوقوف أمام الكاميرا، ولم تكن تدرك أنها ستكون قادرة على إخراج فيلم يوما ما ولكنه حدث، وهي تستمتع كثيراً بالأمر، وتنوي الاستمرار كمخرجة .

أنجلينا موجودة في أستراليا حيث كانت تفتتح العرض الأول لفيلمها " UNBROKEN " أو " غير قابل للكسر "، الذي يدور حول أسير الحرب العدّاء الأولمبي لويس زامبريني الذي مكث 47 يوماً على طوف نجاة لدى تحطم طائرته في المحيط الهادئ ثم أسره اليابانيون وظل أسيراً طوال عامين

وقالت أنجلينا عن الفيلم وبطل قصته الحقيقية " كإنسانة وكأم وكشخصية تعمل على المستوى الدولي، كنت في حاجة شديدة لأن أتعرّف في حياتي على رجل مثل لويس زامبريني لأعرف أن هناك أملاً ".

أنجلينا كانت ظهرت في طلّة خلابة ورائعة في ظهورها الأول بعد الزواج في مهرجان Hollywood Films، وكانت مثار الإعجاب والأقاويل ولما لا وهي أيقونتهم الجميلة وهم يعلمون ذلك .
وفيما يتعلق بالسينما يستكمل الثنائي أنجيلينا جولي وبراد بيت تصوير فيلمهما By the sea الذي تخرجه أنجلينا أيضا وتدور قصته بين قصة حب بين زوجين في السبعينات… قصة حب بجانب البحر .



الأحد, 23 نوفمبر, 2014 14:00