خـيـبـة أمـل لـلأسـف فـي مـنـتـدانـا الـعـزيـز

أنا لم يعد يهمني إن كنت ظلمت أو لم أظلم !!

أنا لم يعد يهمني إن كنت صدقت بكل مواضيعي او لم أصدق !! , فهذا متروك للقارىء المحايد !!

ولكن وبمنتهى الصدق أقول :-

ردود على الأغلب حاقدة أو تافهة !! وكأننا في هايد بارك من طراز جديد !!

تدهور في ردود الأعضاء الفاعلين وردود في منتهى التجريح والتحقير والتقليل من الذات

فقط هم النادرون الذين استمروا على شكل قريب من المستوى المطلوب !! , وأيضا هم يعانون من جدية تفاعل الردود !!

التخبط واضح بين الأصل والهدف المنشود !! , أي بين الحقيقة والمجاملة !!
التخبط واضح في تحرير المشاركات والعودة عنه !!
التخبط واضح بعدد المطبلين والمزمرين الذي يتصاعد بشكل ملحوظ !!
التخبط واضح في تطور منتدى التطور evolution!!

فكفوا أيها المقنعين عن الإستمرار في هذه اللعبة السمجة !! ويكفي أنك قد أطحت على الأقل بكل طموحاتنا !!
ولنكف نحن أيضا عن الصمت !!

ودمتم بود

nabeel hourany

فعلا خيبة أمل و تناقض شديد جدا … شكرا نبيل

لا داعي لان تصاب بخيبة امل اخي نبيل

فانا من متتبعي مواضيعك مند ابتداء المنتدى وكلها مواضيع رائعة وادا لم تتلقى ردودا كما تستحق فلا تنزعج لانه وبكل بساطة لكل فن عشاق وعشاقك ارقى واسمى من ان يطيحو بك فهدا مجرد عدم تقدير

استمر في عطاءاتك ومواضيعك الرائعة

موفق بادن الله

هى من ناحية خيبة امل فهى خيبة بالويبة بس عايز اقول حاجة صغيرة موضوعك لو يستاهل الرد هارد بدون تفكير والدليل انى رديت اهو علشان الموضوع عجبنى اما بالنسبة للتقليل والتحقير فانا لم اراه اطلاقا الا فى النادر … وبدون زعل انزع هذا الهاجس من راسك وانظر نظرة اخرى للاعضاء بعينين مفتوحتين وحاول ان تنظر دائما للجانب المشرق … شكرا اخى نبيل

حقا احيانا تخيب امالنا ولكن يبقى الرائعون كالنجوم في السماء

لا يحط من علوهم دنو التراب ولا تقهقر السنون

نبيل .... الاخوة في الله ... روح الحياة

فهل انت حي

اخوك

احنا هون في المنتدى اخوان و الحمد الله بنشوفو ردود ب مو على المواضيع كلها ما نعتبرها خيبة امل و لكن يمكن تزيد نسبة الردود ان شاء الله و على فكرة نبيل مواضيعك كلها حلوة و مفيدة ارجو ان تبقى دائما على هده المواصفات و شكرا… اختكك سارة

فعلا خيبة أمل و تناقض شديد جدا .. مشكووووور نبيل

كثيرون من يريدون تثبيط عزيمتك وعزيمة الاخرين. فهل ستكون كما يريدون ام تريد ان تكون كما تريد؟؟؟؟؟؟؟
اذا كنت على حق في كتابات فاستمر في كتابة مواضيعك حتى لو بقيت وحدك عكس التيار… التوفيق لك و لمنتدانا العزيز