دجّال مصري يبخّر النساء بالبانجو ثم يغتصبهن

ألقت السلطات المصرية القبض على دجال يقوم بإيقاع النساء عن طريق تبخير الحجرة بمخدر البانجو ليفقدهم تركيزهن، ويحاول اغتصابهن بعد إيهامهن بأنها أوامر من الجن.

واستطاعت الشرطة القبض على الدجال خلال محاولته اغتصاب سيدة أثناء مزاولته السحر والشعوذة حيث وجهت للمشعوذ النيابة تهمة النصب على المواطنين .

وأثناء مداهمة وكر المشعوذ تم ضبط كمية من بذور البانجو وملابس داخلية حريمي ورجالي وواقي ذكرى، حيث اعترف المتهم باستخدامه لبذور البانجو في البخور ليتسنى له تخدير زبائنه.

وذكر موقع اتحاد الاذاعة والتليفزيون ، ان أحداث هذه الواقعة بدأت عندما ذهبت إحدى السيدات إلى أحد الدجالين بالزاوية الحمراء في القاهرة للاستعانة بتسخيره للجن للصلح بين ابنتها وزوجها، وبمقابلته طلب منها إحضار ابنتها لفك "الأعمال" مدعيا أنها أوامر من الجن.

وقامت السيدة بإحضار ابنتها للمشعوذ كما طلب، فأوهمها أن الجن يريد معاشرتها إلا أنها رفضت، ليدعي أن هناك 4 أعمال تحتاج إلى مبلغ 4 آلاف جنيه لفكها.

وحاولت المرأة جمع المبلغ وباعت مصوغاتها واستطاعت جمع مبلغ 3600 جنيه، فأوهمها أنه استطاع التفاهم مع الجن وفك سحر ابنتها، وأنها منذ اليوم ستعيش حياة سعيدة، لتفاجأ السيدة بتكرار الخلافات بين ابنتها وزوجها، والتي وصلت حتى الطلاق.

عادت المرأة مرة أخرى إلى الدجال لاسترداد مالها فرفض، وحدثت بينهما مشادة حاول خلالها الدجال اغتصابها، قاومته واتصلت بخالها الذي اصطحب رجال الشرطة، وقاموا بالقبض على المتهم .


الأربعاء, 02 سبتمبر, 2009 07:02