دعوه لمائدة الافطار

بمناسبة شهر رمضان المبارك
فأني استغل هذه الفرصه لتقديم احر التهاني والتبريكات
للكل في هذا المنتدى المبارك
جعله الله شهر مغفره ورحمه وعتق من النار لنا اجمعين

اما بمناسبة موضوعي فهو عباره عن دعوه للأفطار
تقدمها
لعضو واحد فقط
اكرر واحد فقط لمائدة الافطار
وتذكر لنا لماذا هذا الشخص او العضو بالذات
وما هي الاصناف اللي تبي تقدمها له شخصيا على المائده
(( الموضوع للتسليه لاأحد يعزم احد وتصدقون ))
ولكم مني جزيل الشكر

كل عام وانتم بخير انا ادعو ملكة المنتدى والموقع هاجر وبحب اقدملها منسف اردني باللحم البلدي والجميد الكركي

وكمان المقلوبة الفلسطينية بالدجاج مع اللبن والسلطات والشوربات والتمر والعصير

وبعد الافطار بقدملها القطايف وصحتين وعافية مع سهرة رمضانية تمتد للسحور واهلا وسهلا

اذا بدي اعزم بعزم كثيييييييير وبما انها بس تمنى مش حقيقة راح اعزم 2 × 1 ( أمير الأمة ، الحاصد ) وكثييييييييير بدي اعزم ،، كل سنة وانتو طيبين ينعاد عليكم بالصحة والسلامة .

طيب على شو العزيمة يا مريم ؟

بعدين ما راح تلحقي تعزمي ( الحاصد ) لانه ما راح يلحق رمضان عنا ؟ شو بدك تطبخي النا ؟

ماشى يا موحة مش هتعزمينى …ما انتى عارفة ان سمر مابتعرفش تطبخ…اروح انا اكل فى موائد الرحمن مادام مفيش حد عايز يعزمنى…ههههه…تحياتى.

كل عام وانتم بخير انا ادعو ملكة المنتدى والموقع هاجر وبحب اقدملها منسف اردني باللحم البلدي والجميد الكركي

وكمان المقلوبة الفلسطينية بالدجاج مع اللبن والسلطات والشوربات والتمر والعصير

وبعد الافطار بقدملها القطايف وصحتين وعافية مع سهرة رمضانية تمتد للسحور واهلا وسهلا

شكرا وليد ،الله كل هدول اكلاتنحياتك انا اكلي كثير.راح اكل كل اللي طبختو ام خالد.يااااااااااااااااااااه،وكمان السهرة للسحور.يسلمو يا وليد.كلك زوق والله

ههههه أمير انا بعرف انه بس تمنى ياريت حقيقة والله لو حقيقة بعزم الكل وانت معاهم ياعاشق بس هات معاك سمر ،، بس ما تاكل في موائد الرحمن تعا عندي انت والعائلة … خلاص ما تزعلو بعزم الكل …

والله انا بدعو كل اعضاء المنتدى على خرفان محشية…طبعا لو في الحقيقة كنا حنعمل جمعية عشان نلم مبلغ العزومة…لانه ما شاء الله صارو كثير الاعضاء…اهلا وسهلا بالجميع

يعني والله لو كان بإيدي بدي اعوم كل اعضاء الموقع المحترمين لاني و الله كتير بحبهم و اللي بحبهم كتار كتير ولاسباب معينة أكيد ما راح اعزم و لا صبية من الصبايا لانه كل واحدة من اخواتي بتعرف معزتها عندي قديش وعشان هيك انا راح اعزم ذكر ولو سألتوا : من شان شو ؟ هقولكم : مو من شان شي .....

واكيد ما راح اقدر اعزم من الشباب اللي كلهم بحبهم و قراب مني في الموقع .. بس انا بدي اعزم حبيب فلبي صاحب صحبه و صديقي العزيز و احلى صاحب اللي بالموقع (عاشق سمر ) وممنوع اصطحاب النساء يعني لحالك المرة هاي ومش راح يجيب معاك سمر ( يا أخي هيك قعدة رجاله ) ....

طبعا شو بدي اقدملك على الفطور .... طبعا اكلاتنا شامية لانه امي شامية يعني (لا يغرك زراق البكم ترى الشفير ترللي)

المقبلات ( حمص , متبل , فتوش , تبولة , سمبوسك , سلطة جرجير , سلطة افرنجية , بابا غنوج , حراق باصبعه , معكرونة بالجمبري ,برك ,والشوربات طبعا و العصائر ومش متذكر شو كمان .. )

طبعا الوجبات الرئيسية حتكون متنوعة اهمها ( الكبب بأنواعها مقلية ,مشوية , كبة لبنية , واكيد راح نسويلك كبسة امارتية بحياتك ما اكلت زيها , بالاضافة الى فريكة مفلفلة باللحمة و اللوز و الصنوبر ,, ومشاوي مشكلة و صواني كفته مشكلة ,,, ششبرك ,,, ونسيت كمان شو )على كل حال انت بس تاكل مش راح توقف اكل .. مش راح اخليك تاخد معك شي لسمر ....

والحلو هيكون شغلات لو ذكرتها ما راح تعرفها ... على كل حال و الله بتمنى انك يتجي الاردن و تشرفني عن جد و الله اني بحبك من كل قلبي يا محمد ... وكل عام وانتم بألف خير وينعاد عالجميع بالخير يا رب ... علفكرة عن جد جعت \" ممممممممممم \"

عفكرة هاجر ليش عاشق سمر ( القلب و ما يميل ) ..... شو بدنا نسوي يا عمي

السلام عليكم …
أهنئى جميع أخواني و أصدقائي الأعضاء و القائمين على المنتدى الكريم بحلول الشهر الكريم شهر المغفرة شهر رمضان المبارك , أعاده الله علينا جميعاً باليمن والبراكات , وجعلني الله وأياكم ممن يعتق من النار في هذا الشهر الكريم …
و لو كان بيدي لدعوت جميع الأعضاء الكرام الى رطبً و كأس ماء تيمناً بالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم …
… محمود …

انشاء الله بينعاد على الكل على خير وبركة وكل عام وانتم بخير .

تسلمي ياااااااااااااهاجر والله انك امورة كل هادا الي !!! شوفتي ما اشطرني ما بغلب بالأكل والله أكلاتكم زاكية كتير وبتشهي ، بس ليه كاسات الشاي تبعونكم صغار كتير لو تشوفي المج اللي بشرب فيه بتفكريه ( زيــر ) هادي الكاسة الواحد بس عشان اجرب الشاي واعطيكي رأيه بعدين بتجبيلي زير اكبر من هيك , وكل عام وانت والجميع بألف خير يارب ينعاد عليكم وعلينا بصحة والعافية وهداة البال الهي

تسلمي ياااااااااااااهاجر والله انك امورة كل هادا الي !!! شوفتي ما اشطرني ما بغلب بالأكل والله أكلاتكم زاكية كتير وبتشهي ، بس ليه كاسات الشاي تبعونكم صغار كتير لو تشوفي المج اللي بشرب فيه بتفكريه ( زيــر ) هادي الكاسة الواحد بس عشان اجرب الشاي واعطيكي رأيه بعدين بتجبيلي زير اكبر من هيك , وكل عام وانت والجميع بألف خير يارب ينعاد عليكم وعلينا بصحة والعافية وهداة البال الهي

يا سيدي ولا يهمك الكاسات بنغيرها اصلا كاساتنا كبار ،بس هدي صورة بس.انا بجيبلك كاس احط فيه 2لتر شاي.ونتقاسمو عشان انا كامن بموت بالشات.وصحة وهنا الاكل،بس ما حكيتلي من بتعزم انت؟؟؟وشو تحط اكلات.

هو صاحبى اللى افتكرنى و عزمنى هى دى الاصحاب ولا بلاش شكرا يا محمد...حبيب قلبى...بالنسبة لسمر انا ودتها عند امها من دلوقتى متخفش يا سيدى مفيش حريم..ههههه

انا نفسى ارجع اكل الاكل الفلسطينى زى زمان ....نفسى اجيلك والله يا محمد.

انا بجد نفسى اعزم كل الموقع بس انا اختار امير الامة مش علشان هو اخترنى ولاعلشان صديقى لآ علشان انا نفسى اننا نقعد مع بعض بس مش اكتر.....ممممممم اكلك اية يا عم محمد.....مادام انا مصرى خد عندك......عملك ارز وع حلة ملوخية بالارانب هتاكل صوابعك وراها...وخليك تحبس بحلة محشى ورق عنب على كوسة.....وبعد كدة 10 اجواز حمام محشى بالفريك تقعد تقزز فيهم.....وانت بتاكل عمال تشرب كوكتيل عصاير تمر هندى على عرقسوس على سوبيا على عصير قصب........كدة انت هيجيلك انتفاخ....وبعد كدةتقعد تاكل قطايف بالمكسرات وكنافة وبلح الشام وصوابع زينب.....

هههههه كل سنة وانتم طيبين .......لية محمد يا هاجر

علشان انا بجد عايز اقعد معاة...........تحياتى.

صور الاكل خطيرة يا جوجو........

كل عام وانتوا بالف خير وينعاد علينا وعليكم بالخير والرحمة…

انا كمان و لاني مسافر واليوم اخر يوم لي بالموقع … الا اذا قدرت ادخل الموقع من المانيا … اكيد بحب اعزم من الذكور امير الامة ومن الاناث : السموحة … وليش لانهم اعز اثنين على قلبي بالدنيا … على شو بدي اعزمهم موعارف … لانه ما في حد بيطبخلي وحيد انا بس امه لامير الامة دايما بتعزمني على اكلات شامية زاكية كتير … يعني ممكن امك يا امير هي اللي تعزمنا … … هههههه

انا كمان و لاني مسافر واليوم اخر يوم لي بالموقع .. الا اذا قدرت ادخل الموقع من المانيا .. اكيد بحب اعزم من الذكور امير الامة ومن الاناث : السموحة ... وليش لانهم اعز اثنين على قلبي بالدنيا .... على شو بدي اعزمهم موعارف .. لانه ما في حد بيطبخلي وحيد انا بس امه لامير الامة دايما بتعزمني على اكلات شامية زاكية كتير .. يعني ممكن امك يا امير هي اللي تعزمنا ... .. هههههه

شو يا حاصد بدك تلبس محمد عزومة،لك انت الي بتعزم مش بتنعزم،ههه.طيب اعزم ناس وجيبلهم اكل جاهز،المهم اعزمهمنولا تكون بخيل :)

مع انو ما حدا عزمني رغم انني بالموقع منذ 10 ايام بس رح اعزم اللي يكتب رد بعدي رح اقدم لو حريرة مغربية و مسمن و بريوات وشاي مغربي و حليب و تمر واتمنى انو رمضان ياتي علينا باليمن و البركات و تفرج فيه هموم المسلمين

بس انا عاوز أعرف دة أكل ولا دواء ههههه لانه أنا مصرىو اول مرة أسمع عنه عموما انتى مدعوة وجدعنة والاخت الفاضله هبه مجدى فى ركن المراة أما عن الرجال فأخى مغربى مئه بالمئه ومصطفى عبدة وامير الامه وتانى يوم باقى السادة الاعضاء الافاضل