رئيس التنفيذى لفودافون لمنطقة اوروبا يتسلم فودافون مصر خلال عدة ايام

القاهرة- وافقت الجمعية العموميةلشركة فودافون مصر فى اجتماعها الاثنين على شطب قيد أسهم الشركة من بورصتي القاهرة والإسكندرية للأوراق المالية شطبا اختياريا وفقا لقواعد البورصة.

وقبلت الجمعية العمومية الاعتذار الذى قدمه المهندس محمد نصير رئيس مجلس إدارة فودافون مصرعن الاستمرار في رئاسته لمجلس إدارة الشركة لرغبته في التفرغ لمهامه الأخرى، ووافقت على اختيار إيان جراي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب الحالي للشركة رئيسا لمجلس الإدارة خلفا للمهندس نصير، ويبدأ تنفيذ هذا القرار اعتبارا من سبتمبر القادم.

من ناحية أخرى سيتولى السيد إيان جراي منصب الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا الشرقية إلى جانب رئاسته لمجلس إدارة شركة فودافون مصر، على أن يتولى ريتشارد دالي نائب الرئيس التنفيذي ورئيس القطاع التجاري حاليا مهام الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر خلال الفترة المقبلة.

وقبل أعضاء الجمعية العمومية اعتذار المهندس نصير بتفهم كامل لرغبته في عدم الاستمرار وأعربوا عن امتنانهم وتقديرهم للدور الفعال الذي قام به خلال فترة رئاسته للشركة.

ومن جانبه أكد نصير، الذى شغل منصب رئيس مجلس إدارة فودافون مصر منذ إنشاءها عام 1998، أنه قدم كل ما في إمكانه لخدمة الشركة على مدار السنوات التسع الماضية.. وأضاف أنه قرر اتخاذ هذه الخطوة بعد اطمئنانه لقدرة الإدارة الحالية على استمرار نجاح الشركة وتميزها في السوق المصري.

مواضيع مقترحة


ليت الشباب يعود يوماً ((صورة محزنة وضحكة))
لأنها واثقة من نفسها لا تدخر جهداً في إسعاد زوجها الرجال يفضلونها "كلبوظة " ذات مقاييس سخية
نور الشريف ومنى هلا في سجن أبوغريب
الموقع الجغرافي لموقع دي ون جي
مـــن أجــمــل مـــا قـــرأت
هل انتابتك رغبة في الإنتقام ؟