رئيس وزراء بريطانيا وزوجته ينسيان ابنتهما الكبرى في مطعم!

4756625



قال مكتب رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في داونينج ستريت يوم الاثنين إن رئيس الوزراء ترك ابنته دون قصد في حانة ريفية عقب تناول العشاء مع أصدقائه بعد أن ظن كل من الأبوين أن الآخر سيأخذها معه في سيارته

وقالت الإذاعة البريطانية بي بي سي، إن نانسي، البالغة من العمر 8 سنوات، أمضت نحو 15 دقيقة في الحانة قبل أن يعود كاميرون لأخذها.
وأضافت أن كاميرون وزوجته أُصيبا بالذهول حين أدركا أنهما تركا نانسي في الحانة القريبة من مقره إقامته الريفي في بلدة تشيكرز بمقاطعة باكنغهامشاير، حيث كانا يتناولان طعام الغداء مع نانسي وشقيقها آرثر (6 سنوات) وشقيقتها فلورانس البالغة من العمر 22 شهراً، وعائلتين أخريين.
وأشارت (بي بي سي) إلى أن كاميرون غادر الحانة عائداً إلى مقره الريفي في سيارة مع حراسه الشخصيين واعتقد أن ابنته نانسي كانت مع زوجته والأولاد في سيارة أخرى، فيما افترضت زوجته أن ابنتها الكبرى كانت مع والدها.
وذكرت بأن كاميرون وزوجته اكتشفا الخطأ بعد وصولهما إلى المنزل، فعاد رئيس الوزراء البريطاني على محمل السرعة إلى الحانة حيث وجد ابنته نانسي برعاية الموظفين.
ونسبت (بي بي سي) إلى متحدث باسم داوننغ ستريت قوله "إن كاميرون وزوجته أُصيبا بالذهول حين أدركا أن نانسي لم تكن برفقة أي منهما، ولحسن الحظ وجدا أنها كانت بخيرة وصحة جيدة حين اتصلا بالحانة للتأكد من وجودها هناك".


الأثنين, 11 يونيو, 2012 16:29