رجل يطلق الرصاص على جيرانه ، تعرف على حجته السخيفة!

5567644

<span>قامت الشرطة الأمريكية باعتقال رجل عمره 31 عامًا لأنه أطلق عدة قذائف على منزل جيرانه في بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ولتفسير ما فعله، صرح </span><span>الرجل بأنه كان السبيل الوحيد الذي يعرفه لتفريغ مشط سلاحه، وأشار الموقع الإليكترونى “مترونيوز” metronews.fr الذي نشر الخبر إلى أن هذا الحدث تسبب </span><span>في الرعب أكثر من الأذى.</span>
ففي ولاية بنسلفانيا، قام سكان مدينة ميدلتاون باستدعاء الشرطة بعد أن سمعوا طلقات نارية قريبة من منزلهم. تلك الطلقات لم تسفر عن وقوع ضحايا ولكنها تسببت في بعض الخسائر في المنزل خاصة كسر زجاج نافذة. وقد حددت السيدة شاغلة المنزل فى شهادتها أمام الشرطة أن جارها الذي يدعى جورج بيرد، هو الذي أطلق الرصاص ثم أسرع بدخول منزله.
وتوجه رجال الشرطة إلى منزل المشتبه فيه البالغ من العمر حوالي ثلاثين عامًا، ولكنه ادعى عدم امتلاكه لأسلحة. وبعد التحقق، أثبت رجال الأمن عكس ذلك. فقد عثروا على عدة بنادق ومسدسات على الرغم من أن هذا الشاب كان قد أدين فى جناية سطو عندما كان عمره 17 عامًا وتم منعه من حيازة الأسلحة النارية.
ومع ذلك، أصبحت القصة كوميدية عندما شرح بيرد أسباب فعله، فقد أوضح أنه أطلق الرصاص من خلال سور منزله لأنه لا يعرف وسيلة أخرى لتفريغ مشط سلاحه، وهو بالطبع سبب غير كافٍ لإعفائه من العقوبة. وفي انتظار المحاكمة، تم تحويل المتهم إلى السجن، ومن المقرر الإفراج عنه بكفالة 20 ألف دولار.
----
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
تابعونا على بينتريست
----


الثلاثاء, 30 سبتمبر, 2014 12:36