رسائل حب جميله

· إن هزك الشوق يوما فلم ترانى فهذه الرساله تنوب عن لساني أحبك.لمحة زعل من عيونك تموتني بلا عله وبسمة رضا من شفاتك( شفايفك ) تعيشني العمر كله· حبيت أعلمك إنك: أجمل حلم لقيته وأحلى صدر ضميته وأغلى حب في قلبي حطيته· أمات الحب عشاقا وحبك أنت أحياني ولو خيرت في وطن لـقـلت هواك أوطاني· إن قلت احبك قليلة في حقك وإن قلت أموت فيك ما عطيتك كل حقك أنا كلي لك· يأتي الليل يسألني مالي أراك تسهرني فأجيب انتظر حبيب يحن فيراسلني· لا تظن أن هذا صوت موبايلك ينبهـك لرسالة هذي صرخة فـؤادي تقول مشتاق لك· كثير يراسلك غيري بأحلى من تعابيري بس ما أظنهـم وصلوا حبي لك وتقديري· يقولون أن الورود أرق ما بالكون وأنا أقول لولا حنانك ما كان للورود لونرسالتك وصلتني ومن الفرح جننتني وبحبك أكدت لي كأنها بوسه من فمك ذوبتني· انا و عبير الورد و نسمة البرد نقول صباح الورد يا ورد· أنا + أنتي = قلبي أنتي + أنا = روحي قلبي + روحي = أحبكتعودت أفارق أحباب وانساهم بدمعه لكن أنت جفت دموع عيني وما نسيتك· إن هزك الشوق يوما فلم ترانى فهذه الرساله تنوب عن لساني أحبك.لمحة زعل من عيونك تموتني بلا عله وبسمة رضا من شفاتك( شفايفك ) تعيشني العمر كله· حبيت أعلمك إنك: أجمل حلم لقيته وأحلى صدر ضميته وأغلى حب في قلبي حطيته· أمات الحب عشاقا وحبك أنت أحياني ولو خيرت في وطن لـقـلت هواك أوطاني· إن قلت احبك قليلة في حقك وإن قلت أموت فيك ما عطيتك كل حقك أنا كلي لك· يأتي الليل يسألني مالي أراك تسهرني فأجيب انتظر حبيب يحن فيراسلني· لا تظن أن هذا صوت موبايلك ينبهـك لرسالة هذي صرخة فـؤادي تقول مشتاق لك· كثير يراسلك غيري بأحلى من تعابيري بس ما أظنهـم وصلوا حبي لك وتقديري· يقولون أن الورود أرق ما بالكون وأنا أقول لولا حنانك ما كان للورود لونرسالتك وصلتني ومن الفرح جننتني وبحبك أكدت لي كأنها بوسه من فمك ذوبتني· انا و عبير الورد و نسمة البرد نقول صباح الورد يا ورد· أنا + أنتي = قلبي أنتي + أنا = روحي قلبي + روحي = أحبكتعودت أفارق أحباب وانساهم بدمعه لكن أنت جفت دموع عيني وما نسيتكبحر الشوق جنني يمين ويسار بهدلني أمرت الصبر يصبرني لقيت الصبر اجن مني· عمري ما ذقت حنان في حياتي زي حنانك ولا حبيت يا حبـيبي حياتي إلا عشانكتواعدني نكون اثنين نكون قلبين نكون روحين نكون أحلى حبيبين· سألت العسل مره وش فيك زعلان قال حبيبك سرق اسمي وأخذ طعمي.أبيع الكون وأشتريك أزعل الناس وأرضيك ومن حنان القلب أعطيك يا ترى يرضيك· ما تهمني حياتي بكل مافيها لكن يهمني بحياتي كلمة قلتيها كلمة أحبك· فيه ( 6 ) مشتاقين لك حيل سمعي وبصري وقلبي وروحي وأنا مرتين· ليش مكبر همك ؟ انا احبك ولا يهمك ألا ياليتني قربك يا تضمني يا أضمك

مشكورين على الردود - بس ليه ناس كتير مش بتكتب تعليق ولو بسيط