روتانا تدفع 10 ملايين دولار ثمنا لتامر حسني!

عرض مسؤولو شركة (روتانا ) القاهرة مبلغ 10مليون دولار على المنتج نصر محروس عن طريق المستشار القانونى للشركة وذلك مقابل انتقال المطرب الشاب تامر حسنى من شركته لشركة (روتانا) ومن ثم انهاء كافة المشاكل والخلافات التى تصاعدت بينهما فى الفترة الاخيرة وتنازل كلا منهما عن الشكاوى والقضايا التى قام برفعها ضد الاخر.
هذا و كان المستشار القانونى لشركة (روتانا) بالقاهرة قد حصل على الضوء الاخضر بفتح باب الحوار مع نصر محروس ومن ثم انهاء كافة المشاكل التى تصاعدت بينه وبين تامر بالطرق الودية تماما كما سبق للشركة وفعلت مع مطربة الشركة السابقة شيرين عبدالوهاب ايضا مع نصر محروس قبل عامين من الان.

المسؤولون عن (روتانا ) قرروا اتخاذ هذه الخطوة وذلك بعد اللقاءات التى جمعتهم مع تامر حسنى على هامش مهرجان (هلا فبراير) الذى شهدته مدينة الكويت مؤخرا وابدى فيها تامر موافقته على الانتقال للشركة بعد انهاء ازماته مع نصر محروس التى تصاعدت بشكل مفاجئ خلال الاسابيع الماضية .

بدوره طلب نصر محروس مهلة للتفكير ودراسة الامر من كافة جوانبه قبل ان يقوم باعطاء اى رد سواء بقبول العرض اوالمطالبة برفع المقابل المادى مقابل انهاء كافة المشاكل والازمات بينهما.



الأثنين, 16 مارس, 2009 11:42