روتانا تزف امل حجازي عروسا في سوريا

روتانا تزف امل حجازي عروسا في سوريا

إيلاف من بيروت: اقامت ادارة التسويق في شركة روتانا مؤتمرا صحفيا للفنانة امل حجازي في مقهى روتانا في سوريا ، و ياتي هذا المؤتمر ضمن الحملة الترويجية التي بدأتها روتانا من بيروت - فندق الموفنبيك احتفالا بالبومها الجديد الذي صدرعن شركة روتانا وحمل عنوان كيف القمر وبعد زواجها المفاجىء تحتفل روتانا مع امل من جديد بفرحتين زواجها والبومها الذي يلقى نجاحا كبيرا في الاسواق العربية.
وكمفاجاة للعروس الجديدة افتتحت روتانا المؤتمرالصحفي بزفة واستقبلتها من لحظة دخولها روتانا كافيه و حتى انعقاد اللقاء, و قد دهشت امل بها و شكرت روتانا على هذه المفاجاة السارة. فقد كان الاحتفال يجمع مناسبتين: توقيع البوم كيف القمر للمرة الثانية وعقد قرانها , فملات الزفة المكان بالطنة و الرنة تهنئة لها بحضورعدد كبير من اهل الصحافة والمعجبين من مختلف البلدان والعربية.
و تم سؤالها اثناء المؤتمر عن خبر زواجها السريع و المفاجىء حتى للمقربين لها الذين لم يكونوا على علم بالموضوع من قبل .فقالت امل بانها استعجلت الامر ولم ترى داعي لتأجيل الموضوع لانه تم الوفاق بينهما وشعرت بان محمد هو الرجل المناسب لتقضي حياتها معه و قد تم الزواج على خير ما يرام واضافت امل بانها عقدت قرانها ولم تقيم حفل زفاف لانها لا تحب الاعراس و ان عرسها هو اليوم في الزفة وسط روتانا وجمهورها.
وعن الطريقة التي التقت بها زوجها محمد قالت امل بانها زبونة في المتجر الذي يمتلكه واثر لقائهما شعرت بكيمياء غريبة تجاهه واحبوا بعضهم. وهي تجده الشخص المناسب و تعتبر قرارها صائب بعد خيبات الامل العاطفية التي تعرضت لها في حياتها الشخصية.
وفي سؤال عن اختيارها سوريا لترويج الالبوم , اجابت بانها تعتبر سوريا محطة مهمة للفنان و هي دائما تحاول ارضاء جمهورها السوري . و اعتذرت امل عن تاخرها في القدوم الى دمشق بسبب تعرضها لمشاكل في الحنجرة كما ان زواجها والسفر الى لندن اخرا موعد لقاءها باهل الصجافة والاعلام السوري.
واكدت امل بانها لم تمنع من دخول الاراضي السورية حسبما صدر عن نقيب الفنانين في سوريا سابقا، مشيرة الى ان اسمها قد زج عن طريق الخطا في اللائحة.
و اما عن الكويت فقد اقرت بان هناك مشكلة وهي ممنوعة حاليا من دخولها ولكن لم تحدد بعد تفاصيل هذه المشكلة واكدت بانه سيتم حل هذه المشكلة قريبا وستزور من بعدها ستزور امل الكويت لملاقاة محبيها.
وفي سؤال عن رأي زوجها في إختياراتها وأعمالها الفنية ردت أمل بأنه لا يتدخل في حياتها المهنية مع أنه يفضل توقفها عن الغناء و لكنه لا يمانع الأمر طالما استطاعت التوفيق بين حياتها الزوجية و الغناء وهي تنوي في مرحلة لاحقة انشاء عائلة. و قد نفت شائعة اعتزالها الغناء، و تؤكد استمرارها في تقديم الحفلات.
ليس كل ذكر رجل... هكذا اجابت امل في سؤال عن اكثر ما تحبه في زوجها, فهي تجده رجل بكل معنى الكلمة و اكثر ما تحب فيه اخلاقه العالية وكرمه و ثقته الكبيرة بنفسه و بزوجته.
اما عن شهر رمضان الكريم , فقد اعلنت امل توقفها عن الغناء و تقديم الحفلات , فهي تفضل ملازمة المنزل وتطبيق طقوس و عادات هذا الشهر الفضيل مشيرة الى التزامها الصوم و الصلاة و اعتبرته اعتزال لمدة شهر وعن موضوع الحجاب فقد ردت بانها تعتبره هداية من الله و لن تضعه الان .
و في حديثها عن البومها اشارت امل الى انه يعكس شخصيتها, فهي رومنسية و متجددة و كذلك اغانيها في كيف القمر.
و قالت امل ان روتانا تعطي الفنان حقه، لذلك عليه ان يكون سخيا في عطاءاته، فمن غير المعقول ان يطالبها فنانوها بالكثير رغم تقديم القليل. و هي بالتالي لا تمانع ان تكون الفتاة المدللة في روتانا و هي مسرورة بالتعامل مع الشركة.
عقب انتهاء المؤتمر، قام الصحافيون بالتقاط الصور التذكارية لها و قامت امل بتوقيع البومها و احتفلت مع محبيها بتقطيع قالب الجاتو و مشاركتهم الصور.