روسية تلقي بطفليها من الدور الـ15

4786251


القى القبض على امرأة زعموا انها رمت ولدان صغيران، من شرفة في الطابق 15 مما ادى الى وفاتهما، و ذلك لأنها (ضاقت ذرعا) منهما.
لقد تم التقاط فيديو ل(غالينا ريابكوفا) 30عاما، اثناء وقوع الحادث في المجمع السكني في موسكو، روسيا.

وقد ذهل الجيران بعد الاستماع الى سقوط جثث الأولاد على الأرض ، الذي تتراوح أعمارهم بين 4 و 7. على الرغم من الجهود التي بذلها الجيران لانعاشهم، إلا ان الاولاد لاقوا حتفهم قبل وصول المسعفين.

وفقا لموقع (ديلي ميل) قالت “غالينا” انها “ضاقت ذرعا بالأطفال” وقررت “التخلص منهم”.
“غالينا” – التي كان زوجها مسافرا في رحلة عمل – تعيش في الطابق 8 من المبنى ويعتقد أنها أخذت الأطفال إلى الطابق 15 قبل رميهم
من الشرفة.

ووصف أحد الجيران في المبنى السكني المشاهد المروعة بعد هذا الحادث. وقال الرجل الذي طلب عدم ذكر اسمه، “ان زوجته ايقظته و هي تقول بأن أطفالا يسقطون من المبنى”.

فركض الزوجان و وجدا الولدين على الأرض أمام المدخل الرئيسي للمجمع. وأضاف الرجل: “في نفس اللحظة كانت والدتهم تغادر المبنى. سألناها إذا كانت هي الوالدة للاطفال” فأجابت، ببرودة اعصاب: “نعم، أنا قذفت بهم من المبنى.”

و قد ذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز ان الكاميرات في المجمع السكني اظهرت جثة طفل على مدخل المجمع. و بعدها ظهرت السيدة “ريابكوفا” قادمة و جلست بهدوء في بهو المجمع، وسط صدمة الجيران الذين حاولوا منعها من الهرب.
اخيرا ظهر ضباط الشرطة وهم يعتقلون الأم. اضافة لذلك أفيد أن السيدة “ريابكوفا” حاولت أن تقتل نفسها في الماضي، لأن زوجها خانها.
سوف ترسل السيدة “ريابكوفا”إلى مستشفى للأمراض النفسية للعلاج، و ما زال التحقيق في ما حدث مستمرا.


الخميس, 28 يونيو, 2012 00:30