رولا سعد تجهض الحمل


بعد النجاح الذي حققته الفنانة الشابة رولا سعد في تجربتها الأخيرة مع الفنانة القديرة صباح من خلال الديو الذي جمعهما وجددتا من خلاله أغنية يانا يانا ، تقدم حالياً على خطوة فنية جريئة أخرى من خلال تعاون جديد سيجمعها مع المنتج السوري أيمن الذهبي ، الزوج السابق للفنانة أصالة نصري.


هذا التعاون يتمثل في أغنية جريئة من حيث مضمونها ، بعنوان سأسقط ذلك الحمل وهي القصيدة التي كتبها الراحل المبدع نزار قباني ، ولحنها لها الفنان صلاح الشرنوبي . وتتحدث بلسان حال فتاة متواضعة تعيش قصة حب سرية مع رجل ثري ، وعندما تظهر معالم الحمل عليها ، يتهرب منها ويتصرف معها تصرف الانذال ، حيث تقول :

سأسقط ذلك الحمل ..
لأنني لا أريد له أباً نذلاً !
وبعثت بالخادم ،، ليقول لي مولاي ليس هنا !
ليراتك الخمسون لمن ؟!
لتجهضني ؟!
لتحيك لي كفني ؟!


رولا كانت قد صرحت في أكثر من إطلالة إعلامية كان أخرها عبر قناة روتانا –موسيقى وتحديداً خلال نشرة آخر الأخبار عن هذا المشروع، وقالت بأنها تستعد للأغنية بشكل جيد حيث عكفت مؤخراً على تدريب صوتها لتتمكن من اداء القصيدة واللحن بشكل متمكن.


وحول الموضوع الشائك للأغنية قالت سعد بأنها على الرغم من تخوفها وترددها من الإقدام على تجربة كهذه إلا أنها وافقت بهدف التوعية وتنبيه الفتيات ، إذ ترى أن هذه القصة تحدث للكثير من الفتيات في مجتمعاتنا ومن هذا المنطلق قررت ان تتناولها وتصور لها كليب يساهم في القاء الضوء على المشكلة!

بقي ان نقول ان رولا تستعد في الفترة المقبلة لإصدار ألبومها الثاني والذي من المقرر أن يحمل عنوان كل الغرام ويضم عدة أغنيات منوعة تعاونت خلالها مع نخبة من صناع الأغنية ، كما سيضم أغنية يانا يانا .


رولا تجتهد منذ انفصالها عن المنتج المصري محسن جابر في تثبيت اقدامها في عالم الغناء كمغنية جادة في محاولة منها لانهاء المقارنة القائمة بينها وبين القادمات من عالم عروض الازياء والدخيلات على عالم الغناء، خصوصا بعد التراشقات الكلامية التي نشبت بينها وبين جابر على صفحات المجلات.


ورغم الانتقادات الكثيرة التي طالت تعاونها مع الفنانة صباح الا ان الاغنية نجحت ولقيت صدى جماهيريا طيباً، ولن نستبق الأمور وسنترك الحكم على تجربتها الجديدة بالغناء بالفصحى لوقتها.