زواجها بستة رجال يعرضها لعلقة موت

3781889


ألقت مباحث الاحوال المدنية القبض علي سيدة جمعت بين‏ 6‏ أزواج عرفيين في وقت واحد وذلك بموجب صور بطاقات شخصية مزورة حتي تمكن أحد الازواج من كشف أمرها.



وكانت السيدة تسير بالشارع بصحبة زوج اخر عندما رأها زوجها الاخر ، واثناء قيامه بضربها وجذبها من شعرها في الشارع اعترض الزوج الثاني وفجر له المفاجأة‏‏.



وتم اخطار مساعد أول وزير الداخلية لمصلحة الاحوال المدنية وأمر باحالتها إلي النيابة التي أمرت بحبسها‏، بحسب تقارير محلية.



كانت المعلومات قد تجمعت امام مدير مباحث الاحوال المدنية تفيد قيام كوافيرة بالجمع بين عدة أزواج عرفيين كشفت التحريات التي باشرها رئيس المباحث أن المتهمة‏ 45‏ سنة تعمل كوافيرة بمدينة الاسكندرية وتزوجت من موظف‏‏ ثم قام بتطليقها لسوء سلوكها‏‏ وانتقلت للاقامة في القاهرة وقد تمكنت من سرقة مجموعة من البطاقات الشخصية من السيدات والفتيات اثناء ركوبهن مترو الانفاق وبموجب صور البطاقات تزوجت من‏ 9‏ رجال قام ثلاثة منهم بتمزيق ورقة الزواج العرفي‏.



يذكر ان المتهمة كانت قد استمرت في زواجها العرفي من الستة الآخرين‏‏ وكانت دائمة التنقل بين القاهرة والاسكندرية بزعم زيارة أهلها حتي افتضح أمرها وبمواجهتها اعترفت بالجمع بين ستة أزواج وأمرت النيابة بحبسها‏.



الثلاثاء, 08 يونيو, 2010 06:18