زوجان امريكيان تزوجا 15 مرة!

4636903



جريدة الخبر-وصل عدد مرات زفاف زوجان أمريكيان إلى 15 مرة ؛ منها مراسم في اليابسة وفي المياه وسط الدلافين وفي المنطاد في عنان السماء حيث كان الزوجان قد تعهدا بتنفيذ مراسم الزواج سنوياً .



والتقى إيفان (41 عامًا) وسوزان (39 عامًا) لأول مرة في المدرسة الثانوية، ولم يكن قلبهما نبض بالحب بعدُ حتى تقابلا بعد التخرج في الجامعة؛ في سوبر ماركت عام 1996 فشعر كل منهما بانجذاب شديد إلى الآخر.



وتقول سوزان عن تلك الفترة: إن إيفان كان تلميذًا صعبًا ولم يكن لفت انتباهي بعدُ، لكنه أسرني عندما اصطدم بي في السوبر ماركت.



وفي 1 يوليو/حزيران 1997 تمت مراسم زفافهما الأول. ولم يكن زفافهما قد أُعدَّ له الإعداد الذي كانا يأملانه، فتعهد كل منهما للآخر بالزواج كل عام وفي مكان مختلف، ثم نفذا ذلك بالفعل، حتى إنهما يحتفلان بالزفاف في حضور ابنَيْهما.



ويقول إيفان إن أسعد زفاف عاشه كان الـ13، وكان على شاطئ هاواي؛ حيث لمس السعادة الحقيقية في وجه زوجته. “وهذه السعادة هي كل ما يتمناه كل منا للآخر”.



وعن زفافهما الـ16 هذا العام، قال إيفان إنه وسوزان يخططان للزواج في مكان غير مألوف؛ فهما يفكران في الزواج في استراحة بين شوطي مباراة كرة قدم أمريكية!!





الأحد, 26 فبراير, 2012 14:15