سؤال بريء

سؤال بريء لكل الاعضاء

مين فيكم بيحس انه مرتاح في حياته

وقلبه خالي من الهموم

لا يحزن ولا يبكي ولا يشكي

ويارب الكل بيكونوا سعدا بحياتهم

وهل نعيش لنتعذب او لنرتاح ..

انا بجاوب عن الكل مافي ولا حد ما عندو هموووووووم وبتحداك

طبعا كلنا عندنا هموم

الحمد لله على كل حاجه فى دنيتنا طبعا ومفيش انسان بالكون سعيد ميه فى الميه والقلب ماليه الهموم والحزن مالى الجسد والقلب ولكن الله يسعد ايامنا والحمد لله قادره اعيش حياتى بس طبعا فى كدا وكدا وجزاك الله خير على موضوعك

لو لم تكن الحياة ماساةلما ولدنا نبكي

أنا الوحيد اللي ما عندي و لا هم صغير … لانه كل همومي كبيرة و في النهاية الحمد لله

الحمدالله على كل شي

يا ريت

الدنيا مد وجزر،ومو ممكن ابدا تلاقي اي واحد بالدنيا ما عندو هم ،الغني بيكون عندو هموم من نوع والفقير من نوع ثاني .والمتوسط من نوع اخر كمان.بس الواحد مالازم يياس او يتشائم،والحياة مهما كانت ممر وفرصة نستغلها ونعمل فيها،الهموم تنتهي بالنهاية والنهاية هي الموت،يسلمو يا طوسون

الطفل عنده هم اللعب واللهو

الشاب عنده هم تكوين مستقبلة

الشائب عندة هم مين يقوم على خدمتة

ana 3arfe 3nkm ya nas
alah 5l2na 3shan net3ab w nshel ham

لو سأل بسكوتة وبس هديك الساعة بتجاوبي عن الكل لانو انا ما عينتك نائبة لحتى تجاوبي عني على الاقل… بالنسبة للهموم كل واحد عندو هم وهاد شي مشترك بين كل الناس من ملك ووزير غني فقير موظف عاطل كويس كبير صغير كل العالم اشتركت بهاي الشغلة من دون اي ترتيب

الحمد لله علي كل شي بس المهم الواحد مايستسلم لهاد الهم وهاي المشاكل او يضعف قدامها والله كبير ما بنسي حدا من رحمته بس قولوا يارب تفرج هم كل مهموم وتفتحها بوجه كل مظلوم وتاخد بيد كل واحد بستنجد فيك يا رب يا رحيم بجاه كل من له جاه عندك وبجاه حبيبك المصطفي محمد صلي الله عليه وسلم ويارب …

طبعا ما في حد ما عندوا هموم

مافي نار من غير دخان هذه سنة الحياه (يوم لك ويوم عليك)

عش الحياه كم تريدها انت وليس كما تفرضها هي عليك
تكن سعيد

لاتقل يا رب عندى هم كبير ولكن قل يا هم عندى رب كبير… وعموما لاراحه فى الدنيا