سؤال خطر على بالي؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم

اعزائي واصدقائي في دي ون جي

لاحظت في الفترة السابقة انني وبشدة ادمنت النقل والنسخ للمواضيع من منتديات سابقة لهذا احببت ان ابدا بشكل جديد وهي النقاشات التي تتطور شخصياتنا وتصقلها

ولذلك ابدا بسؤال واحد خطر لي كثيرا

هل ادركت يوما ان تواجه خصمك وجها لوجه وما هو خصمك يا ترى؟؟؟؟؟؟

تحياتي لكم انتظر ردودكم

مش عارف يا red rose شو بدي احكيلك عندك كثير من أنواع الخصوم وكثير بتواجهيهم قدامك عندك التنافس بالمدرة على المراكز الاولى - عندك المواجهات الرياضية - عندك التنافس بالعمل بينك وبين زملاءك - عندك التنافس في الصداقة وحب الاخر لصديقة لكن اي نوع من انواع التنافص قصدك بالسؤال ؟ عندك التنافس بالمنتدى خصوصا منتدى دي ون جي الاي الايم الاخير صاير ينتج فيه نقاشات حادة بعض الشيء
مش عارف يا red rose شو بدي احكيلك عندك كثير من أنواع الخصوم وكثير بتواجهيهم قدامك عندك التنافس بالمدرة على المراكز الاولى - عندك المواجهات الرياضية - عندك التنافس بالعمل بينك وبين زملاءك - عندك التنافس في الصداقة وحب الاخر لصديقة لكن اي نوع من انواع التنافص قصدك بالسؤال ؟ عندك التنافس بالمنتدى خصوصا منتدى دي ون جي الاي الايم الاخير صاير ينتج فيه نقاشات حادة بعض الشيء

احنا فى كل الوطن العربى من مصر للاردن لسوريا للبنان لليبيا للعراق لكل الوطن بيجمعنا موقعنا الجميل

وبطلب من الجميع ان نبدا من هنا نكون ايد واحده واكيد هنفيد بعض لان كل واحد منا من بلد ونكون عيله كبيره ويمكن او اكيد مع الايام هينصلح حالنا كلنا لانه اذا انصلح الفرد انصلح المجتمع ونحاول بجد نشيل الخلافات لأ كمان مش الخلافات لانشيل الاختلاف وندعوا للجميع بالتوفيق ولوطنا بالعزه والكرامه

جزاكم الله خيرا وشكرا لتعليقاتكم
انا اواجه خصمي وجه لوجه مهما كان نوع الخصم سواء كان شخص او ظرف او مصيبه وغيرها لان التهرب من المواجهه تعمل على تفعيل المشكله مهما كانت ... وشكرا
أنا بدام على حق يبقى مش هخاف من المواجهه مهما كانت ومهما كان الخصم ورغم أنى والحمد لله مليش خصوم ومحبش يكون ليا خصوم
طيب خلينا نحكي بصراحة يا ضحى مش انا بواجه خصمي بس ما بقر احكي انو مهما كان خصمي لانو في اس الوحد ما بقدر يواجهم مش خوف بس بتسير اشياء الواحد ما بقدر يسوي اشي قدامها مثلا انا مرة دكتر بهدلني بمحاضرة هاد ما بقدر ارد عليه لانو اقل ما فيا بحملني الماده وباخدانذار واحتمال توصل للفصل ولا انتي شو رايك شكرا كتير والله انو مواضيعك بعلق عليهم من كل قلبي
النص بعد التصحيح طيب خلينا نحكي بصراحة يا ضحى انا بواجه خصمي بس ما بقدر احكي انو مهما كان خصمي لانو في ناس الواحد ما بقدر يواجهم مش خوف بس بتسير اشياء الواحد ما بقدر يسوي اشي قدامها مثلا انا مرة دكتر بهدلني بمحاضرة هاد ما بقدر ارد عليه لانو اقل ما فيها بحملني الماده وباخد انذار واحتمال توصل للفصل ولا انتي شو رايك شكرا كتير والله انو مواضيعك بعلق عليهم من كل قلبي

مادام انت في المقدمة وفي القمة لابد يكون خصوم وحاقدين وطعن من الخلف فلذلك انا مابلتفت

للصغار وبخليهم خلفي وبسير في المقدمة واللي ما يطول العنب حامض عنه يقول

والحمدلله الثقة بالنفس شيء جميل

مش كل خصم ينفع يتواجهة فى خصوم الواحد لازم يتغاضى عنهم لانة مواجهتهم هى تاخير لينا لكن فى خصوم لازم المواجهة فيها لان ساعات المواجهة بتظهر حاجت كتير مش ممكن الواحد يوصلها بدون المواجهة وساعتها الحكاية هتكبر لكن كمان عند المواجهة لازم يكون الانسان عاقل ويقدر يوزن الكلام ويضعة فى مكانة الصحيح علشان يقدر يلم المشكلة وينهيها خالص ويوصل للحل اللى يرضى جميع الاطراف ويظل فى تقدم مستمر
الخصم يختلف باختلاف التحدي , يعني عندما تكون تريد تطوير نفسك مثلا و تحسين حالك تكون أنت خصما لنفسك , و عندما تكون في عمل أو دراسة أو حتى في مباراة فيختلف معنى و مقدار و تأثير الخصم عليك , لكن المشكلة الحقيقية هم الناس الذين يحولون كل من حولهم الى خصوم و يحولون أي شيئ الى حرب : هازم و مهزوم
أنا بدام على حق يبقى مش هخاف من المواجهه مهما كانت ومهما كان الخصم ورغم أنى والحمد لله مليش خصوم ومحبش يكون ليا خصوم

صحييح

وليه يبقي فيه خصوم … مانعرفش نعيش الحياة ببساطه وتصالح … وفيه حاجه أسمها العفو عند المقدرة … بكده عمر ما يكون فيه خصوم لأي أنسان … التصالح مع النفس شيء مهم.

مواضيع مقترحة

كلمات ليست ككل الكلمات
كدبـــــــــه إبريــــــــــــل
حــاول ألا تكـون
لماذا هذه أصعب كلمة ؟
الشباب الضائع و"كاستين ستار"!
أهلاً بالحمير