سخونه

سخونه

لليوم الثالث على التوالي لم اتعد عتبة البيت.. عدا مرتين لزياره الطبيب...والنتيجه دائما ابره في

(العضل) وكورس مضاد حيوي ( وتحاميل) للسخونه.... وافراط في الذهاب الى الحمام

اجلس الان على مقعدي ...واضع ميزان الحراره في فمي كسيجاره دائمه...بينما يمتلأ المكان

بمحارم( الصرف) الصحي ....وعلب الادويه ...وكؤوس مهمله لادويه عربيه نصحني بها بعض المقربون

الحراره الان ثمانيه وثلاثون ونصف ....هذه (الانفلونزا) ترفع حرارتي كحبيبه في البال...وتجعلني

اهذي بأشواق مكبوته ...بل وتضع حاجزا بيني وبين النوم مثلها ايضا.....وهذا ذكرني بقصيده

رائعه للمتنبي قال فيها يصف الحمى:

وزائرتي كأن بها حياء *** فليس تزور إلا في الظلام

يبدو ان المتنبي كان (مفلوز) مثلي عندما انشد هذه القصيده.....لا ادري لماذا يهيأ لي انه بجانبي

الان....يستلقي على السرير المجاور....يتصبب عرقا.....ويرطن بكلام مبهم...يبدو انه يتغزل بحبيبه

ما....أرمي له بتحميله....يلتقطها ويبلعها....فأقرر استدعاء الاسعاف....ويأتي رجال الدفاع المدني

بعمائم ويركبون الخيل....ونساق الى مستشفى البشير ...فنجد الرازي طبيبا...ويقرر اعطائنا ابره

في العضل سويا ....فأدخل التاريخ من اوسع ابوابه بصفتي رفيق (عضل) للمتنبي

حرارتي الان تسعه وثلاثون.....بدأت ارتجف.....عذرا اذا ظهرت بعض الاخطاء الاملائيه....سأتمادى

في البوح...سأقول اني اشكو من قلة السؤال عني...فلم تصلني باقه ورد واحده لهذه اللحظه...

حتى انه لم تصلني ورده واحده طوال حياتي..... جرت العاده سابقا عندما نزور مريضا ...ان نشتري

(رطل موز) هديه... لا ادري لماذا موز بالذات؟ ولماذا للمريض فقط.؟....انا اعتبره ورد البسطاء
لم يصلني اي (رطل) موز.....سأتغاضى عن الزهور والموز....وسأقبل بأي شيء....تفاحه مثلا

تفي بالغرض....دراقه........بطيخه....سأقبل حتى ولو بصله.....فالمهم ان اراك

حرارتي الان تسعه وثلاثون ونصف

سلامات كتكوت أفندي انشالله الي بيكرهوك يا رب

ليكي كتكوت يا قمري سلامتك والله،ان شاء الله عدوينك،وهاي السموحة حابلك اشياء مفيدة مشان ترتاح .

سلامتك يا كتكوت … اوعى يكون انفلونزا الطيور

سلامات و الله , جد الانفلونزا بتضايق , اشرب ليمون و ان شاء الله بتخف

سلامات

تسلمو يارب والله يسلمكم تسلمي يا احلى اخت بالدنيا يا سموحه على الفواكه

تسلمو يارب والله يسلمكم تسلمي يا احلى اخت بالدنيا يا سموحه على الفواكه

الف سلامة ليك يكتكوتي .. ممكن تعمل شاي أخضر بالنعناع وبعد يستوي وتسب في الكوباية اعصر ليمون فيه واشربه بالعافية على قلبك وان شاء الله تخف بسرعة ياعسل .. راح يعجبك كثيييير ..

يعني لو بدها السخونة تخليك بخفة الدم هاي يا ريت انك تضل سخنان على طول بجد بجد ضحكتني ولا والله سلامات بجد وانا كمان مفلوزة بس ما صار معي متل ما عم بتحكي بس هلا انا الحرارة عندي 40

الله يسلمكم يارب يا احلى اصدقاء بالدنيا وانشالله بنردلكم اياها ههههه لا بمزح الله يبعدها عنكم

-شفاك الله وعافاك وابرأك مما ابتلاك وجعل الجنة مثواك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك......سلامات كتكوت

تحياتى.

تسلم يارب يا عاشق سمر الله يسعدك ويرضيك ويبعد عنك كل المرض