سر جاذبية الصبايا


الجاذبية والتميز، تكون من خلال احترام الآخرين لك, وذلك بالابتعاد عن المبالغة في الأشياء المرتبطة بك, كالملابس المغرية أو التصرفات المصطنعة أو التكلم والضحك بصوت مرتفع، فهذه الأمور جميعها تعطي انطباعات عكسية وسيئة عن شخصيتك.


ابتعدي عن الملابس المغرية

ويجب ان نذكر دائما ان المرأه الجميلة قد تحظى باعجاب الناس ولكن مثل هذا الاعجاب يتبدد كالدخان في الهواء اذا لم يسانده جمال الروح واهم واليك قواعد اساسية لتتمتعي بالجاذبية:

* اهتمي بشكلك ومنظرك ان اول ما يلفت الاخرين اليك هو شكلك واسلوبك فى إختيار ملابسك، فلا تبالغى بالمكياج ولكن في الوقت نفسه لا تهملي نفسك.

* حافظي على وقفة مستقيمة ولا ترخي كتفيك, ولكي تعتادي على الوقوف بطريقة صحيحة قفي وظهرك للحائط كل يوم لمدة 5دقائق، وامشي بثقة وهدوء وتأكدي من سلامة كعبك حتى لا يطقطق عند المشي, وتجنبي الاختباء تحت ثيابك.

* الأسنان الصفراء تعطي انطباعا سيئا, لذلك عليك التأكد من نظافة أسنانك والانتباه لرائحة فمك وقللي من السكريات لأنها تساهم في زيادة إفراز اللعاب.

* اظهرى اهتمامك بالاخرين وحاولي فهم مشاكلهم واحترام الاخرين باحزانهم والفرح بافراحهم التفائل والحماس فالحزن والالم والضيق عناصر موجودة اصلا بالانسان ولا يمكنة التخلص منها ولكن لا بد من اخفائها او تقليلها قدر الامكان.


ساعدي من حولك

* اتقني فن الاصغاء والاستماع للاخرين يكسبك جاذبية لان الشخص الذى يتقن فن سماع الناس يكون محبوبا لديهم كما يجب ان تعطى الحرية بالكلام للاخرين.

* تواضعي مع جميع من حولك ولاتتعالي لأن ذلك قد يؤثر على علاقتك معهم ويتمثل ذلك بالتصرف والحديث معهم.

* لا تغضبين ابدا ومن المهم أن تتقبلي الملاحظات بصدر رحب خاصة اذا كانت من اشخاص لا يقصدون الاساءة إليك.

* كوني صريحة ان الصراحة هى صفة مهمة جدا لكى تكونى جذابة والصراحة ليست مقتصرة فقط فى التعامل مع الاخرين ولكن لابد ان تكون اولا مع النفس.

مواضيع مقترحة


فوائد بعض الخضار
بنطلونات روووووووووووووعه
رسايل حب حلوة او ي ي ي ي ي
تغير شكل شعري
قدري إني أتيت لدنيا العذاب لدنيا الصمت
تنظيف الاسنان 3 مرات باليوم يحافظ عالوزن