دخول

سعودي يقطع رقبته بمنشار اللحوم ممنوع للاصحاب القلوب الضعيفه

في حادثة غريبة..
سعودي يقتحم متجر لحوم لينهي حياته بمنشار وضعه على رقبته


دبي - العربيه نت

في حادثة غريبة على المجتمع السعودي، اقدم مواطن في العقد الثاني من العمر على انهاء حياته بالانتحار بواسطة منشار آلي لتقطيع اللحم بعد ان اقتحم أحد محلات اللحوم بسوق عتيقة وسط الرياض وقام بتنحية العامل جانبا ليضع رقبته في المنشار.
باشرت الجهات الأمنية الموقع في حين اوضح شهود عيان ان الشاب ترجل من سيارة من نوع مرسيدس «فياجرا» بعد ان عكس الطريق الذي يؤدي للخروج من السوق ودخل المحل مباشرة.

وأكد الداعية السعودي عبدالمحسن العبيكان ان هذه من الحالات النادرة في المجتمع السعودي المسلم مشيرا ان اسباب الانتحار كثيرة منها الاصابة بخلل في العقل او بتعاطى المخدرات والادمان او ممن يصابون بالمس والسحر، وقال ان ديننا الاسلامي يحذر من مثل هذا العمل المشين، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة عكاظ.

وأضاف العبيكان ان ما يصيب الانسان في الدنيا من مصائب وكوارث فهذه تمحيص له من الذنوب، وتكفير له في الدنيا، ويجب ان يكون الانسان مؤمن بقدر الله، والبعث والنشور، مضيفا ان المختل عقليا لايدخل بالنصوص المذكورة في الكتاب والسنة، ولا يحاسب على فعله، لانه رفع عنه القلم.

ومن جانب آخر أكد مصدر في الشرطة ان الشاب الذي اقدم على الانتحار مازال مجهول الهوية، وان التحقيقات لازالت جارية لمعرفة المسببات في ذلك.

<em style=“color: rgb(31, 255, 104); background-color-: rgb(31, 33, 255);”>لا الة الا الله

مواضيع مقترحة


الغرائب لا تتوقف .. هذ المرة كرسي مصنوع من البيض
جهاز يكشف رؤية الأجسام التي تقف خلف الحواجز والجدران
طفل يكتب أول رواياته وعمره 6 سنوات
أطول رجل في العالم يتزوج من مسقط رأسه بعد ان بحث في ارجاء الارض
الشباب ينسون اكثر
طفلة في الثامنة تمازح خدمة الطوارئ هاتفياً مائة مرة
استخدم التطبيق