سمراء أم شقراء..اعرفي ظلال الجفون الذي يناسبك

يعتبر ظلال الجفون أصعب خطوة في الماكياج من ناحية التطبيق وكذلك الألوان، فالكثير من الفتيات يخفن التجربة، وتحرص على اختيار ألوان قد شاهدن احدى خبراء التجميل يطبقها على فتاة من نفس لون البشرة، لكن في الحقيقة حسناؤنا تستطيعي أن تضعي جميع ألوان ظلال الجفون مهما كان لون بشرتك ، فالسر يكمن في طريقة مزج الألوان . بالطبع هنالك ألوان تناسب لون بشرة معينة أكثر من أخرى ، فضعي هذه الألوان ان لم تكوني ذات خبرة في خلط أالوان ظلال الجفون أو ان لم تكوني تحبي التجربة والمغامرة.



وتذكري أيضاً، أن القليل يفي بالغرض. ضعي الألوان شيئاً فشيئاً وامزجيها معا جيداً، ولاتنسي أن من السهل أن تضيفي كمية مفرطة من ظل العين ولكن من الصعب جدا إزالتها.



الشقراوات يناسبهن الألوان البنية الداكنة الخافتة والرمادية والألوان الخوخية والألوان الخافتة مثل الأزرق بدرجاته والوردي.



أما أصحاب البشرة السمراء الهادئة فينبغي عليهن اختيار ألوان قاتمة مثل الألوان البنفسجية والبنيات والأخضر الخوخي والوردي القاتم.

أما أصحاب البشرة السمراء الداكنة، فمن الممكن إضافة ظلال ذهبية على هذه الألوان.



ولذوات الشعر الأحمر، من الممكن أن يخترن اللون النحاسي والذهبي والبنيات المحمرة والأخضر.



أما أصحاب البشرة السوداء، فيبدون رائعات في الألوان الحيوية مثل البنيات الداكنة، والألوان الخمرية القوية، واللون الأسود، والألوان الزرقاء المثيرة، واللون البنفسجي، والوردي القاتم، والبرتقالي، والذهبي.



.



الخميس, 24 يوليو, 2008 10:07