سيدة إسبانية تؤدي الامتحان في مستشفى الولادة

أجرت سيدة إسبانية تدعى كارمن جيا ساليدو، 30 عاما، أول من أمس (السبت) الامتحان في مستشفى لاباث في العاصمة الاسبانية مدريد، وذلك لمصادفة موعد الولادة ليلة الخميس/ الجمعة، مع موعد امتحانها يوم السبت. وكان الأطباء قد أخبروها بأنها من المحتمل ان تلد يوم الأحد (أمس) الموافق 18 مارس (آذار) الحالي ولكنها بدأت تشعر بآلام الولادة منذ يوم الاربعاء، فأسرعت بالكتابة الى هيئة امتحان الحصول على وظيفة مساعد فني في اجهزة الكومبيوتر في جامعة العلوم والتكنولوجيا في مدريد شرحت فيها حالتها الخاصة، وأنها كانت تستعد منذ عام لهذا الامتحان، ذاكرة احتمال ان تلد قبل يوم الامتحان، السبت. وناشدتهم قبول اجراء الامتحان في المستشفى في حالة الولادة قبل الموعد.

وبالفعل استجابت لجنة الامتحانات لطلب كارمن عند علمهم بأنها ولدت ويصعب عليها الانتقال الى مركز الامتحان. وذهب ثلاثة من المسؤولين يوم السبت الى مستشفى لاباث للولادة للاشراف على الامتحان التحريري في غرفة كارمن.

ويقول غارثيا الونسو، احد المشرفين، سألناها اذا كانت مستعدة لإجراء الامتحان، فقالت: ان كل شيء يسير على ما يرام، وكان طفلها الذي اطلقت عليه اسم بابلو، في رعاية خالته طيلة فترة الامتحان الذي دام ثمانين دقيقة. وعندما انتهى الامتحان سألها بعض الصحافيين: هل شغلك بابلو عن اجراء الامتحان؟ ردت: «لا لقد تصرف بشكل جيد».

مواضيع مقترحة


نملة عمرها مائة مليون عام!
ايقاف حارسي سجن في السعودية للاشبتاه بضربهما نزلاء
عملية تجميل لكلب مشرد
مئات الثعابين تغزو مخيمات تؤوي مقاتلين ماويين سابقين في نيبال
فئران تكشف الألغام!
طفل سعودي يقتل والده