شاب يشرب القهوة مع 1000 صديق في فيس بوك

قرر شاب أسترالي أن يزور جميع أصدقائه على 'فيس بوك' الذين تجاوز عددهم 1000 صديق، وتناول كوب من القهوة مع كل واحد منهم، في محاولة للتأكيد على أهمية التفاعل الاجتماعي ولقاء الأصدقاء وعدم الاكتفاء بمحادثتهم عبر الإنترنت.
وأطلق مات كوليتزا (28 عاماً) على مشروعه الذي يتوقع أن يستمر لمدة 3 سنوات اسم '1000 + قهوة' ويهدف من خلاله إلى زيارة جميع أصدقائه على فيس بوك البالغ عددهم 1088 صديق، ولقائهم وجهاً لوجه والتقاط الصور التذكارية معهم أثناء احتساء القهوة.
وأشار كولينزا إلى أنه لا يمتلك 1000 صديق في الواقع، إلا أن عدد أصدقائه على 'فيس بوك' تجاوز هذا العدد، ودفعته الرغبة للتعرف على هؤلاء الأشخاص بشكل شخصي إلى إطلاق هذا المشروع، بحسب ما أورد موقع أوديتي سنترال للغرائب.
كتابة وبعد كل لقاء مع أحد أصدقاء 'فيس بوك'، يكتب كوليتزا عن هذه التجربة المميزة وينشر صورة للقاء مرفقة ببعض التعليقات والمعلومات عن الصديق، من قبيل تاريخ بداية صداقتهما، وما هي الأشياء المميزة التي يتذكرها عنه، وكم اختلف عليه في الواقع عن صور 'فيس بوك'.
وكان أحد آخر لقاءات كوليتزا المميزة مع صديق قديم من أيام الدراسة يدعى بالراج سوكهي، وبعد سنوات طويلة لم يلتق بها الصديقان، لاحظ كوليتزا أن لكنة صديقه تغيرت، حيث كانت في المدرسة الثانوية خليطاً من اللكنة الهندية والأفريقية، في حين أصبح يتحدث باللكنة الأسترالية بطلاقة في الوقت الحالي.
----
يمكنكم الأن متابعة نشرة ياساتر لأبرز المواضيع
تابعوا ياساتر على فيسبوك ، تويتر ، بينريست
يمكنكم الأن تصفح كل أخبار ياساتر
----

الأحد, 19 اكتوبر, 2014 13:14