شاكرا تغني بالعربية


أعلنت الشركة المنظمة للحفل الغنائي، الذي من المقرر أن تحييه المغنية المعروفة شاكيرا، في إمارة دبي، في 23 آذار الجاري، أن النجمة العالمية وافقت على تقديم أغنية باللغة العربية، تقديراً للجمهور العربي الكبير، الذي من المتوقع أن يحضر الحفل الأول لها في دولة خليجية.


غنيلي شوي شوي...

وقالت الشركة إن تذاكر الحفل، والبالغ عددها 25 ألف تذكرة، قاربت على النفاد، منذ بداية طرحها في وقت سابق من لشهر الماضي، بأسعار تتراوح بين 70 و 300 دولار للتذكرة الواحدة، معربة عن توقعاتها بأن يكون الحفل هو الأكبر من نوعه في منطقة الخليج، خاصة وأنه الأول لشاكيرا في المنطقة.

ويأتي هذا الحفل، الذي سيقام في ساحة سباقات السيارات دبي أوتودروم، ضمن جولة غنائية للنجمة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية في الشرق الأوسط، تشمل كلاً من تونس ولبنان، بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد أصبحت شاكيرا وحفلها الغنائي، الذي قارب موعده، حديث الشباب من مختلف الجنسيات في إمارة دبي، حيث يدور الحديث عن طريقة حضور الحفل، وحول المسابقات المختلفة التي تم تحضيرها ضمن الحملة الإعلانية والترويجية لهذا الحفل، الذي اعتبر أهم حدث فني خلال الشهر.

وأعلنت الشركة المنظمة عن مسابقة تعرف عن قرب على النجمة الرائعة، من خلال شراء أحد منتجات الشركة الراعية، والحصول على بطاقة تؤهل صاحبها للدخول في عملية سحب، للفوز بمقابلة شاكيرا والتحدث معها شخصياً.

يعطيك الف عافيه يسلمو

تانكس على الخبر

مواضيع مقترحة


موظف و7 زميلات ... ما أجملهن منفردات
حـادثـة غـريـبـة تـحـدث كل يـوم أحـد الساعة 11صباحاً
تجربة مريرة. .اسمها الفشل!
لم اتمالك نفسي ..عندما شاهدتها عريانه
أيهما اشطر برأيكم في الكذب الرجل أم المرأه ؟؟؟؟
176 طالباً ضبطوا يغشون بالهاتف الخلوي في الامتحانات الثانوي