شاهدي فساتين النجمات في حفل «دير جست»

تنافس عدد من النجمات على ارتداء الفساتين والإكسسوارات خلال احتفال توزيع جوائز مجلة «دير جست» الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة. علماً أنّه الاحتفال السنوي الذي يقام لتوزيع الجوائز على الفنانين الفائزين بحسب التصويت الجماهيري عبر الموقع الرسمي للمجلة.
وقد تألق عدد من الفنانات في تلك الأمسية التي شهدت حضور عدد كبير من النجمات، أبرزهن ديانا كرزون التي لفتت الانتباه بفستانها الغريب، وفريال يوسف التي أطلّت بفستانها الأنيق وحصلت على جائزة عن دورها في مسلسل «خاتم سليمان».
ومن الفساتين التي لفتت الأنظار زيّ لارا اسكندر التي حصلت على جائزة أفضل مطربة صاعدة. وقد ارتدت فستاناً قصيراً أحمر. كذلك لفتت حورية فرغلي الأنظار بفستانها الأخضر الفاتح ونالت جائزة أفضل ممثلة شابة. أما أمل رزق فقد تألقت بفستانها الأحمر.
وفاجأت غادة عبد الرازق الجميع بحضورها وزوجها محمد فودة الاحتفال في أول ظهور لهما بعد عقد قرانهما مساء الجمعة. وحازت الفنانة المصرية جائزة أفضل ممثلة تلفزيونية. واللافت أنّها أطلّت بملابس كلاسيكية كناية عن جينز و«بوت».
أما فيفي عبده فقد تخلت عن الأناقة في تلك الليلة وارتدت قميصاً وبنطلوناً أسود، وحصلت الراقصة المصرية على جائزة عن دورها في مسلسل «كيد النساء».
بينما حرصت النجمات الأخريات على ارتداء الفساتين البسيطة منهن هند صبري التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة، وارتدت فستاناً وسترة سوداء.
كذلك، فإنّ ريهام عبد الغفور التي حازت جائزة عن دورها في مسلسل «الريان»، ارتدت فستاناً أسود ممزوجاً بالأبيض.
وتألقت جومانا مراد بفستانها الأسود البسيط ونالت جائزة عن دورها في فيلم «كف القمر».
وجاءت إطلالة دنيا سمير غانم بسيطة بعدما ارتدت فستاناً أبيض وحصلت على جائزتين هما: جائزة أفضل ممثلة كوميدية في السينما والأخرى في التلفزيون.
وتألقت آمال ماهر التي ارتدت فستاناً طويلاً بنفسجياً مكشوفاً. وحصلت النجمة المصرية على جائزتين هما: أفضل مطربة شابة، فيما حصل ألبومها الجديد «أعرف منين» على جائزة أفضل ألبوم.
وفاز أحمد حلمي بجائزتي أفضل ممثل في السينما وأفضل ممثل كوميدي، فيما نال أيمن بهجت قمر جائزة أفضل كاتب، وشريف عرفة أفضل إخراج، و«أكس لارج» أفضل فيلم. وذهبت جائزة أفضل مخرج لعثمان أبولبن عن مسلسل «المواطن إكس».