دخول

شباب عمان الله يعينكو هالصيفية /

لِملابسِ البناتِ بشَكلٍ عام في شوارع عمّان صيف 2007 معايير ومقاييس معينة، لا ولن تزيدَ عن شِبرٍ فوقَ الركبة، وثلاثِ أرباعٍ من اللحم الذي يُعرَض لعيونِ الشبابِ الذين قاموا بزيادةِ نِسبَة تسحيل الجينزات 35 بالمئة حسب آخر احصائية رَصَدَتها مصادري الخاصة في أحد المولات.

هذا ولم تَسلَم ذوات الشرف الرفيع من مصادري التي رصدت فتاتين محجبتين تدخلان إلى محلٍّ لبيعِ الخمورِ وضِحكاتُهُنَّ تَهُزُّ زجاجات البيرة في كل مكان، وذلك للحصول على فكة، يبدو أن الفكة انقرضت إلا في محل الخمور، مع احترامي لل 12 محل الموجودين بجانب محل الخمور.

أتساءلُ الآن، هل أكتبُ عن تلك الفتاةِ الجامعية التي تلبسُ على الموضة ولا تسمح لنفسها أن ترافق شاباً، أم أكتب عن المجلببة التي رأيتها تتناوب على سيجارة مع شابٍ بدا لي جيداً أنه كان يبيعُ العلكة في الزمنات، وكأن الجلبابَ أصبحَ طاقية الإخفاء لبعضِهِنّ، ولا أعمّم.

من جانب آخر، ساتكلم عن عادةٍ جديدة بين البنات والشباب في عمّان، فأفيدكم هنا عِلماً بأن موضة الأراجيل أصبحت دقة قديمة جداً، ومن أراد معرفة الدقّات الجديدة، عليه الذهاب إلى الديسكوهات، أمّا مَن لا يستطيع الذهاب إلى هناك، عليه بالذهاب إلى المَطَلّ في عبدون، قريباً من بياعين القهوة في الشارع، وسيرى ما قد لن ينساه في حياته.
الله يعين الشباب /منقول

استغفر الله العظيم على هالدنيا الضايعة .. المصيبة انو هاي الاشكال شوهت صورة الدين وصورة البنات الشريفات ..
و الله انا معك بلبس البنات لانه حرام يلبسو هيك اما الشباب ف بما انه مش حرام فازن خلص الا ازا كان البنطلون ساحل زيادة عن اللزوم .... اما هاي العلاقات بين الشباب و الصبايا المنتشرة صايرة كتيييير over و لازم يعني شوي الاهل ينتبهو و يشوفو ايش عمالو بصير مع ولادهم و بناتهم

مواضيع مقترحة


..[ كيفـــ أحـــزنــ وأنتـــ ربــــي ..!..]
حـــتـــى تـــكــون أســعــد الــنــاس
قصص قصيرة: جزاء الخائن
كليب جديد وفيلم كوميدي لمريام فارس
حقائق مذهله عن الموز
اغبئ البنات حصريا
استخدم التطبيق