دخول

شب معطوب

والله كمت من النوم زي الكردبنشاط وحيويه بس مش مثل كل يوم حاس حالي بحكي عن جبنة كيري لا اليوم غير وكل اشي غير حتى الطعم غير يالله دعايه للكسيح كمان هههههههههه صابني مغص منو امبارح بجوز اكلت برده صح .سلامتك يامعطوب عن جد انك بتعاني على كل الله يعطيك العافيه

والله لبست اللي عالحبل وشخصت واتعطرت من عطر ابوي الله يرحمه صارلوا 50 سنة مضبوب بالخزانه بس ريحته من الاخر والله اي حشرة بدها تفكر تقرب راح تموت تلقائي ههههههه.
ولا الشعرات ياسلالالالالالالالام اعملتهم متل اللي مسك سلك لا كيبل كهربا مكشوف بس لو بتعرفوا بشو اعملتهم خلص بعدين بحكيلكوا بس خلص بلاش اتضل بنفكسوا بزيت بريكات سيارة ابوي الله يرحمه ههههههههههه بمزح. زيت زيتون اصلي من ارض جدي الله يرحمه

وجهزت حالي وسلمت على امي حاس حالي مش راح ارجع ودعتك مانسيتك انا انسيتك انا حدي سهران وامي ودعتني وحكيتلي يما يامعطوب دربك زراعي والحراثه خليها بس ترجع بلكي اكلنا السنة بصل بلدي انشاالله يما وسلملي عليه وقوليله اني بسلم عليه ؟مين هاظ يما ! ولك البنت يامعطوب اااااااااه يما العتب على النظر ياله سلام يما.مع السلامة يابني الله معك.واله اطلعت مثل الاسد من البيت وانا مكيف وعندي امل وكلي امل اشوفك تاني بحضني ايه العمل ايه العمل ارجع لتاني وخدنييي ههههه.

وبالطريق والله الكل يشوفوني ويحكي شو معطوب مزبط حالك وين عرس ولا جاهة ولا عطوة.طبعا انا احكيلهم جنازة هههههههه وقربت اصل المحل الله يستر

والله دخلت وزبطت حالي امنيح ويالله.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.كيفك عمي.طبعا رد علي صاحب المحل وعليكم السلام اتفضل يابني.شكرا عمي وهسع بدي اخش بالموضوع من اوسع ابوابه.

طبعا استغرب الرجال ولابحيكلي اتفضل؟حكيتلوا ياعمي انا جاي اطلب بنتك ولا اختك ولا مابعرف بالضبط مين هابعرف شو بتقربلك.طعا هو بيحكيلي انا ماعندي ولا وحدة من اللي حكيتلهم

انا اجنيت فكرتو بيمزح بحكيلوا عن جد عمي انا مابمزح بحكي جدلا بيحكيلي وانا بحكي جد بحكيلوا اسمع عمي انا طلاب بالحلال ؟ولا بيحكيلي ولك شومالك ماعندي لابنات ولا حدا للزواج شو انت مابتفهم؟!!

حكيتلو انا عمي بمحلك عيب الغلط بيحكيلي لا انت عن جد شكلك كبيب بلا اطلع برا طبعا حكيتلو انا شوفتها هديك المرة واقفه باب محلك وانت حتى شديت شعرها ودخلتها المحل مش حرااااااااااام عليك. طبعا هو ضحك ضحكه الله اعلم بيها بحكيلوا شو عمي حكيت اشي غلط ولا بيحكيلي لا. بحكيلوا انا بدي اخلصها من ظلمك الها لانها بتعاني منك ولا بيحكيلي ولك انت عن جد مجنون بتعرف مين هاي. طبعا انا لحكيلوا مين يعني وحده مظلومة عندك وبدي اخلصها منك
.

قلي تعال معي والله روحت معاه ولا بيحكيلي شوفها طبعا انا خجلان منها بشكل مش طبيعي وهي عم تضحك معي ومش راضية تتحرك ومارضيت تسلم علي ياعمي شرف واخلاق عاليه

ولا بيحكيلي ولك هاي (مليكانا) شو والله اسمها بجنن كمان لا عمي انا بدي اياها خلص.

ولا بيحكيلي ولك ياغبي ولك هاي عبارة عن دميه بلاستك بنعرض عليها الازياء فعلا انك حمار ههههههههههههه طبعا انا انجنيت شووووووووووووووو بتحكي انت كزاب انت بدلتها انجنيت شو هاظ يما الحقيني انضحش علي واطلعت مش معطوب وسكراب كمان واطلعت من المحل وانا منحني الراس امشي واول مرة باكل مكلب في حياتي وبغني وبقول:من وين اجيب الحظ للي حظه نحس من وين اجيب الحظ

ياخوان ديروا بالكم تكعوا مثل وكعتي بس مابخاف عليكم مفتحين ماشاء الله عنكم
وهاي هي كصتي من طكطك لسلامو عليكم

منقول

هههههه بجدانو معطوب ولا حبة

شكرا توب...

توب هاد انتا؟؟؟؟؟؟؟؟ما اضن صح!!!!!!!!هههههه
فعلا معطوب.... الله يشفيك انت شكلك مشرت هههههه
شكرا يا اميرة الظلام ....انتي شكلك زي عادل امام في فيلم امير الظلام
هه ،، أكيد هيدا مش انت توب هههههه

مواضيع مقترحة

الاهلي يودع الكاس المصري
استطلاع الاسبوع الثانى من شهر يناير (هل تؤيد هجرة العقول العربية للخارج ؟)
للمجانين فقط لاغير
عصيده شعر جاهلى
عـنـدمــا نـكـون أوفـيــاء بـمـعـنـى الـكـلـمـة
السعاده مطلب لكل البشر!
استخدم التطبيق