شجر البحرين في مجموعة أزياء NOON by NOOR لعام 2014

نور وهايا، شابتان خليجيتان أطلقتا منذ سنة 2008 دار Noon by Noor واستطاعتا تحقيق مكانة مهمّة لدار Noon by Noor حيث دخلتا عالم الموضة من الباب العريض وتحديداً من أسبوع الموضة في نيويورك، الامر الذي يعتبر هدفاً تسعى إليه العديد من الماركات وترغب في تحقيقه، إلا أنّ نور وهايا حقّقتاه.
ولمجموعة شتاء 2013-2014، قدّمت دار Noon by Noor مجموعة منوّعة من التصاميم الشتويّة الدافئة، طغت عليها الألوان الكلاسيكيّة الشتويّة كالأسود والبوردو والرمادي والكحلي والبني وتصدّرت الأقمشة المطبّعة والمقطّعة مجموعة Noon by Noor، هذا وقد لاحظنا مدى اعتماد موضة الفولار أو الشال على الرقبة، هذه الموضة التي كانت معتمدة في حقبات سابقة من دون أن ننسى موضة المعاطف الماكسي التي يبدو أنها ستكون رائجة في موسم شتاء 2014 كما موضة المشلح الطويل، هذه الموضة التي يبدو أن رواجها في شتاء 2014 بات مؤكدّاً.
المجموعة الجديدة تحتوي التنانير الطويلة والبلوزات القصيرة التي تكشف جزءا من البطن.
أطلقت المصممتان البحرينيتان نور راشد الخليفة وهيا محمد الخليفة، مجموعتهما NOON by NOOR لربيع 2014، خلال فعاليات اليوم الثاني من أسبوع نيويورك للموضة، حيث ألهمتهما شجرة الحياة، وهي إحدى أهم معالم مملكة البحرين التي تعد أسطورة طبيعية منذ 400 عام، مجموعة من الأزياء تدرجت بين النهارية وفساتين السهرة، وقد برعت نور وهيا في رسم ملامح الربيع القادم، من خلال الأزهار التي نثرت على الجاكيتات، والفساتين، وأيضاً من خلال مزج الأقمشة والخامات، في تشكيل فني مريح للعين.
واحتوت المجموعة فساتين وتنانير طويلة، بالاضافة إلى الشورتات، والبلوزات القصيرة التي تكشف جزءا من البطن، وتتوجه علامة NOON by NOOR إلى الأسواق العالمية، وتسعى إلى إرضاء أذواق وثقافات مختلفة.
ووصفت الشيخة نور المجموعة بقولها "تعد مجموعة ربيع 2014 استمرارا لمجوعة 2014 resort ولكنها أكثر مرحا وتطورا ودقة عن الموسم السابق"، ويعد قماش الحرير من أكثر الأقمشة استخداما في مجموعاتNoor by Noor لما فيه من أنوثة تناسب قوام المرأة كما أنه مناسب للمناخ الحار. وفي هذا الموسم تعاملت المصممتان مع الدانتيل وأنتجتا بعض القطع التي جمعت بين الدانتيل والجلد لأول مرة، مما أدى إلى خلق توازن ملحوظ بين الأناقة المتطورة والأناقة الرياضية.


السبت, 14 سبتمبر, 2013 11:07