شذى حسون : مهند فارس أحلامي!

أعربت النجمة العراقية شذى حسون عن أملها في الارتباط بشاب يشبه مهند بطل المسلسل التركي الشهير "نور"، معربة في الوقت نفسه عن تعازيها لأهل المغرب في سقوط قتلى وجرحى خلال تدافع بمهرجان موازين.

وقالت شذى انها تحلم بفارس أحلام يشبه الممثل التركي مهند بلونه الأشقر وبقامته وشعره ولون عينيه، خاصة أنها سمراء اللون.

غير أنها قالت إنها لا تفكر بأن يشاركها مهند تصوير أحد كليباتها، مبررة ذلك بأنها تفضل أن تثبت نفسها في مجال الفن دون الاعتماد على شهرة الآخرين.

وقدمت شذى التعازي الحارة لمواطني المغرب، خاصة ذوي الذين ماتوا جراء التدافع في مهرجان "موازين"، مشيرة إلى أن هذا الحادث الأليم يذكرها بموقف مشابه حدث معها عندما كانت في جولة غنائية شرقي تونس مع زملائها في برنامج ستار أكاديمي، ومات عدد من الأشخاص جراء التدافع.

وتعقيبا على الحكم الذي صدر بإعدام رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى والضابط محسن السكري بتهمة قتل النجمة اللبنانية سوزان تميم، قالت شذى:"إذا كان المتهمان هما القاتلين الحقيقيين، فمن المؤكد أنهما يستحقان هذا الحكم، وسوزان فنانة وإنسانة صادفتها ظروف قاسية في حياتها حيث منع عليها أن تعيش حياتها بشكل طبيعي خاصة ان الذين اعتقدت أنهم سيساعدونها ويقفون إلى جانبها كانوا من أعدائها".

وأعربت شذى عن سعادتها بالتعاون مع الموسيقار ملحم بركات في أغنية "لو ألف مرة"، وهي من كلمات نزار فرنسيس وتوزيع ميشال فاضل، وأخرج كليبها طوني قهوجي في ربوع لبنان، وقد طلبها ملحم بركات بالاسم لكي تحيي معه حفل وسط بيروت، وحينها بدأ يدندن الأغنية واختارها لتغنيها، كاشفة أنها ستتعاون معه قريبا في "ديو" يجمعهما معا.



الأربعاء, 03 يونيو, 2009 11:53