شرطة الهند ريحتها طالعة :)


اوووووووووووف

تقرر أن يرتدي رجال الشرطة في ولاية جوجارات في غرب الهند زيا جديدا يفوح منه شذى الزهور والليمون للمساعدة في تحسين صورتهم.

وقال سوميش سينغ مصمم الازياء في المعهد الوطني لتصميم الازياء في أحمد اباد الذي وضع التصميم الجديد للزي بناء على طلب من حكومة الولاية معظم رجال الشرطة يبدون غير مهندمي الهيئة مشبعين بالعرق لدى عودتهم من مسرح أي جريمة.

وقال سينج: بالتأكيد ليسوا أفضل من يحب المرء أن يلتقي به (على هيئتهم الحالية) ولكن اذا فاحت منهم رائحة طيبة منعشة فان المرء يمكنه يتحدث اليهم أيضا.

والزي الجديد الذي سيلتزم به رجال الشرطة في الولاية البالغ عددهم 300 ألف رجل خلال الاشهر القليلة المقبلة مصنوع من القطن الذي وضعت عليه لمسات نهائية معطرة وشارات عاكسة للضوء واستخدمت فيه تكنولوجيا الالياف البصرية. وبهذا تفوح من الزي رائحة عطرة بل ويتوهج ليلا ومن ثم يمكن تحديد مكان رجال الشرطة بسهولة. ويحتفظ الزي برائحته تلك حتى بعد غسله حيث تداخل العطر في نسيج القطن خلال معالجته.

ويقول بعض رجال الشرطة انهم حريصون على تجربة الزي الجديد. وقال أحد كبار ضباط الشرطة: سئمنا ارتداء الزي المصنوع من القماش القطني السميك بلونه البني والحزام العريض والشارات البلاستيكية لعقود طويلة من الزمن.

وأضاف: اذا كان الزي الجديد سيجعلنا بارزين وسط الجموع ويعمل على تنشيطنا بصورة مستمرة بهذه الرائحة العطرة ومع هذا كله يظل محتفظا بهيئته الرسمية فاننا جميعا نؤيده.