شرطية أمريكية ترفع دعوى قضائية ضد ماعز!

5321629



حرّكت شرطية بريطانية دعوى قضائية ضد امرأة في الـ 63 من العمر، بعد إصابتها بجروح من قبل ماعزها الهارب أثناء محاولتها الإمساك به.

الشرطية لورين بومان، تطالب الأرملة الفقيرة، جين هورسلي، بدفع تكاليف علاجها الطبي بعد أن قفز ماعزها عليها من سقف مرآب، إثر هروبه أثناء نقله بشاحنة إلى المسلخ.
وتملك جين قطيعاً من الماعز وقامت بأخذ واحد منها عمره عام إلى المسلخ مع زوجها، لكنه تمكن من الفرار قبل إدخاله إلى هناك. وتم العثور عليه بعد أسبوع في بلدتها تشيدل بمقاطعة ستافوردشاير.
	<span>وقالت جين إنها تقود سيارتها حين شاهدت حشداً من الناس ودورية من الشرطة حول الماعز بعد العثور عليه، وتوجهت إلى المسلخ لطلب المساعدة وحين عادت إلى المكان سمعت بأنه قفز على شرطية وأصابها بجروح.</span>
	<span>وأضافت أن الماعز الهارب انتهى به المطاف في المسلخ، لكنها تلقت رسالة بعد أسبوع من شركة محاماة تتهمها بـ "انتهاك قانون الحيوانات لعام 1971 من خلال عدم تقييد حركة الماعز"، وتطالبها بدفع تكاليف علاج الجروح التي لحقت بالشرطية في ظهرها وكتفها جراء قفز ماعزها عليها وجعلتها تتوقف عن العمل لمدة ثلاثة أسابيع.</span>
وقالت مالكة الماعز إنها "لم تصدق حين قرأت الرسالة، ولا تعرف ما ستفعل لأنها لا تملك أي أموال".
وكان شرطي بريطاني رفع دعوى قضائية في مايو الماضي ضد مالك مخزن اتصل بالنجدة جراء تعرض متجره للسرقة لوقوعه في حفرة وإصابته بتمزق في كاحله، بعد أيام على قيام شرطية برفع دعوى قضائية ضد رجل طلب النجدة إثر تعرض محطته للتزود بالوقود إلى محاولة سرقة، لمطالبته بآلاف الجنيهات الاسترلينية كتعويض عن الأضرار التي لحقت بها جراء وقوعها على رصيف محطته.
وكشفت أرقام رسمية الشهر الماضي أن الشرطة البريطانية دفعت تعويضات مالية ضخمة لستة من رجالها بسبب تعرضهم لعضات كلابها البوليسية، ومن بينهم واحد حصل على تعويض مقداره 17,826 جنيهاً استرلينياً، وآخر حصل على 16,610 جنيهات استرلينية لتعثره ببطانية خلال مطاردة مجرم.


الأحد, 14 يوليو, 2013 00:50