شركة تنوفا تعرض سلسلة محليات تنوفا الجديدة


تعرض شركة تنوفا لمنتجات الحليب سلسلة جديدة من المحليات مخصصة للبالغين (ليس للأولاد) تحت اسم محلي تنوفا. وتتشكل سلسلة محليات تنوفا الجديدة من 6 منتجات، 3 من بينها محليات كلاسيكية، والبقية محليات للحمية (%0 دهون) وبتشكيلة من المذاقات.


ستحمل السلسلة الجديدة تقييم النقاط وفق طريقة شومري مشكال للحفاظ على الوزن حيث سيقيم المحلي الكلاسيكي بنقطتين ونصف، بينما سيقيّم محلي الحمية بنقطة واحدة فقط وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها دمج المحليات بطريقة النقاط حيث اعتبر في السابق تناول المحليات امرا محظورا ودمج المنتجات بطريقة النقاط يتيح للأشخاص تناول المحلي من وقت الى آخر حيث يفضل تناول محلي تنوفا الذي يحتوى على كمية قليلة من السعرات.

يذكر ان الابحاث اشارت إلى أن الرغبة بتناول الحلويات نجدها عند كافة الأجيال، ويوفر محلي تنوفا للمستهلك كل ما يطلبه من حيث الطعم الحلو والجودة وعدد السعرات القليل والسعر المغري. أما بالنسبة للمذاقات، فمحليات تنوفا متوفرة بطعم الشوكولاطة (%3 دهون)، الفنيل (%2 دهون)، الموكا (%2 دهون). ونجد محليات تنوفا دايت (%0 دهون) بطعم الشوكولاطة، الفنيل، الكراميل. ويبلع سعر محليات تنوفا الموصى بها 2.09 شيكل للمحلي الكلاسيكي، و 2.85 للمحلي الدايت للقمع للكأس الواحد.

تانكس على الوصفه يسلموووووووووووو