شروط لكى يتم تفسير حلمك

السلام عليكم

الاعضاء الكرام سوف يقوم المنتدى بتفسير احلام الاعضاء لكن هناك بعض التوصيات و الشروط :

1- رجاء ارسال الحلم مرة واحدة فقط و يكون مستقل اى تحت خانة موضوع جديد و لا يكتب الحلم تحت حلم شخص أخر

أى لا يكتب عن طريق مشاركة فى حلم اخر

2 - احترام التفسير المقدم من المنتدى و احترام من قام بالتفسير و فى حالة عدم رضاء اى من الاعضاء على التفسير فهذه حريه و لكن غير مسموح بالاساءة للمنتدى والمشرفين و العاملين به.

3- كتابه الحلم بلغة واضحة و اهم شئ كتابة كل الاشياء التى تم رؤيتها فى الحلم

4- عدم كتابه حوار تم مع شخص فى الواقع بشان الحلم اى كتابه الحلم فقط

5- غير مسموح بالاحلام وا لالفاظ الجارحة للادب و الحياء.

6- فى بعض الاحيان يكون للشئ الواحد اكثر من معنى فالشخص ياخذ اقرب تفسير للحياة

لا ننسى ان الله وحده عالم الغيب

احب ان اضيف لكم معانى هامة:

ما معنى الرؤيا ؟

الرؤيا هى اعتقاد بالقلب و في حقيقة الرؤيا أن الله يخلق في قلب النائم اعتقادات كما يخلقها في قلب اليقظان , وهو سبحانه يفعل ما يشاء لا يمنعه نوم ولا يقظة فإذا خلق هذه الاعتقادات فكأنه جعلها علما على أمور أخرى تلحقها في ثاني الحال .

كم تتأخر الرؤيا ؟

و الرؤيا قد تطول مدة تحقيقها كما حدث ايام رسول الله صلى الله عليه و سلم
فقدرأى رسول الله صلى الله عليه وسلم كأن كلبا أبقع يلغ في دمهفكان شمر بن ذي الجوشن قاتل الحسين رضي الله عنه , وكان أبرص أخزاه الله , وكان تأويل الرؤيا بعد خمسين سنة .

نتمنى ان نسعد الجميع باذن الله تعالى

و الله خير معين

لكم شكرى و تقديرى

المفسرة و مشرفة القسم

sonaa

انا اسفة لاني حطيت حلم في القسم ولم يتم العرض وتظهر لي رسالة اتصل لاحقا لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اوكي شكرا
سونا عندى اقتراح افضل وهو ان يتم ارسال الاحلام لك عن طريق بريد شخصي لان كده الحلم بيكون عرضه لان اى حد يفسره تطوعا وممكن ميكونش دارس تفسير احلام او مش عنده الموهبه دى والحلم لما فسر له لانه متعلق فى رجل حمامه بس اى حد يفسره التفسير بيحصل وانت ادرا بهذا فما رايك بالاقتراح هذا يا سونا - وسوري مداخله بسيطه - متعارف دائما ان اللى بيفسر احلام شيوخ ومفيش شيخ اسمه سونا ممكن تتعامل باسمك الحقيقي حتى يشعر الناس بالواقعيه واسفه لو كلامى يزعجك

ممكن نعرف المفتى منهو الى راح يفتى لنا ولا على البركه ضروري نعرف

مهتم جدا أنا للموضوع

شكرا شكرا الك والله يقدركم على فعل الخير…

يعطيك الف عافية و ان شاء الله ربنا يوفقك فى التفسير عشان تفيدنا

شكرا