دخول

صارت تتذكرني وما تتذكر كل الشباب

مطربه عربيه دلوعه كثير كثير ومشهوره كثير كثير كانت موجوده في الاردن قبل سنه وكانت موجوده في مكان فاخر كثير كثير وانا كنت موجود في المكان لكن كنت معزوم هناك يعني مش على حسابي وبصراحه انا اول مره بدخل هاد المكان وكانت اخر مره وصدفت انه اجت قعدة المطربه الاموره كثير كثير قريبه من طاولتي كثير كثير!!!!!

صاحبي اللي عازمني اعلامي اردني كبير ومحترم كثير كثير وكان على معرفه مع هاي المطربه الدلوعه كثير كثير فطلب مني اني اسلم عليها وبما اني اشطر واحد بالجكر والتناحه قلتلها : اسف ما بقدر اسلم عليكي معي وضو وعملت حالي ما بعرفها ولا عمري سمعت فيها وقلتلها انتي شو ابتشتغلي ؟؟؟ ورجعت قعدت مكاني وما عبرتها وبيني وبينكم انا كان نفسي اسلم عليها واتصور معها وانا فعليا بحب شكلها وبحب ضحكتها كثير كثير !!!! لكن قلت بدي اعاملها بجفاصه لانه كل الناس بتكون ميته عليها انا عملت عكس الناس قلت بدي اشوف شو بدها تعمل ؟ يعني زي ما بقولو الشباب بدي اكسر مناخيرها !!!!!

وفعلا المطربه الحساسه كثير كثير زعلت مني كثير كثير وطلبت من صاحبي اني ارجع واعتذرلها لاني جرحت مشاعرها واحرجتها قدام الناس !! وانا انبسطت عشان اثرت فيها لكن بطريقه تانيه يعني مش اعجابها اثرت كرهها كثير كثير وهاد المطلوب!!! وبما اني جكر وتنح قلت لصاحبي : الي بده اياني بيجي لعندي و حملت حالي وطلعت من المكان كله وما اعتذرتلها!!! وانا متضايق مش على المطربه الحلوه كثير كثير ولكن زعلان على الاكل اللي ماكملته عاد كان زاكي وبشهي كثير كثير !!! والجميل في الموضوع انها صارت كل ما تيجي على الاردن تسال صاحبي عني تحكيله : وين صاحبك المتوضي؟؟؟؟؟ يعني صارت تتذكرني وما تتذكر كل الشباب اللي عاملوها منيح وحملوها على كفوف الراحه وهمهم رضاها وكان امنيتهم انهم يتصورو جنبها !!!!!!! او اتوقعلهم على ورقه او على بنطلونهم

دايما احنا بنتذكر الانسان اللي بجرحنا وما بنتذكر الي منيح معنا والي بقدملنا كل اشي منيح لأن النفس البشريه بتحب التعب وما بتحب الناس الطيبين !!!!! بعرف شب اتعرف على بنت كانت تحب شب قبله وهداك الشب الي تركها كان حقير معها كثير كثير وجرحها ولما اتعرفت على الشب صاحبنا اعطاها كل اشي وفتحلها حياه جديده كثير كثير وعيشها بحياه ولا بالأحلام وتزوجها وكان يعرف قصتها القديمه لكن قال: مش اشكال لانه حب البنت كثير كثير!!!!
لكن بعد سنه من الزواج من الحب والغرام اكتشف انه البنت لسه بتحب الشب القديم وانها بترن عليه وبتترجاه انه يرجع يحكي معها!!! وماكان من صاحبنا غير انه طلقها وحول كل حبه وغرامه الى كره وانتقام كثير كثير!!!!!

منقول /وليد

مين المطربة ليكون نانسي عجرم؟؟؟ ههههه

مواضيع مقترحة

صفات البنت حسب حروف الاسم
قمم الاشياء ؟؟ هل انت منهم!
لمن شاهد مسلسلات رمضان
نكتة للمغاربة
@«®°•( أسـلوبـــــــــــك دليــــل مكـااانـتــــــــــــك )•°®» @
القهوة والشاي والفائدة منها
استخدم التطبيق