صحصح انت في الارن

محل مجوهرات عيار ثمين جدا جدا يقيم حفله السنوي الذي يدعو إليه كل الزبائن الذين اشتروا منه بأي مبلغ. المختلف هذا العام أنهم اشترطوا على المدعووين أن يكونوا قد اشتروا ما قيمته عشرة آلاف دينار على الأقل وإلا لن تقدم لهم الدعوة لحضور الحفل الكبير.
احتج الزبائن ولكن العديد منهم تقدم واشترى مجوهرات بقيمه تتعدى العشرة آلاف لإثبات كفاءتهم حضور الحفل وتمت دعوتهم بعد ذلك..
لعبة ذكية.. نرجو أن يستمتع الجميع بهذا الحفل الضخم الذي نعتقد أن بطاقاته هي الأغلى سعرا في العالم.. هنيئا يا أردنيون وإلى الأمام!!
زبونة مخلصة للمحل


شاب حليوة أنيق يتآمر مع والده ووالدته وإخوته للإيقاع بالمطلقات والأرامل الثريات: تلاحق الوالدة والأخت العروس الضحية لخطبتها إلى عريس الغفلة تم ينهمر الوالد بالكلام المعسول مادحا إياها وعائلتها حتى يتم لقاء خارجي بين العريس والعروس في مقهى أحد الفنادق الثلاث نجوم, العريس الذي يتظاهر بالأملاك والثروة الطائلة داخل وخارج الأردن, يضع لها المخدر في العصير كما في الأفلام ثم يستدرجها إلى غرفة ويصورها بشكل فاضح ليبدأ الإبتزاز ودفع الأموال الطائلة من الضحية التي تبحث عن الستر.. إحدى الضحايا تملكتها الشجاعة وأشتكت للشرطة وتم رصد كمين انتهى به المجرم في السجن حيث يقضي الآن عقوبته التي نتمنى أن تكون رادعة..
عروس نبيهة لم تقع

شلة صغيرة من زوجات رجال الأعمال قامت بعدة عمليات تجميل في الوجه والجسم من شفط وشد ونفخ, لدرجة أن شكلهن جميعا أصبح متشابها ومختلفا عن الأشكال الطبيعية للنساء.. هذه الشلة تشعر بالملل فتنطلق في صالات الفنادق الراقية للتعرف على شخصيات تشبع لديها الفراغ العاطفي والفكري.. الكثير من أفراد المجتمع المخملي يعرف هذه الشلة ولكن الأزواج المشغولين آخر من يعلم!!
كلام الناس


ثري حرب جاء من العراق واشتري أرضا بعشرين ألف دينار ولكنه دفع للبائع مائتي ألف دينارا نقدا. البائع الذي يخاف الله نبه الشاري للخطأ في القيمه المدفوعة ولكن غني الحرب لم يهتم وقال له: مشيها خلنا نخلص!!!
صديق البائع

ثري حرب آخر جاء يشتري أرضا مساحتها أربعة دونمات بقيمة مليون دينار ولكنه دفع أربعة ملايين نقدا في شوال سكر, ولكن وقعته كانت مع شخص صمت عن سوء التفاهم وربح الملايين من حيث لا يدري.. يبدو أن زوجته دعت له بالرزق من أوسع أبوابه في ذلك اليوم!!
البائع المحظوظ
أرزاق........ يا عمي ورزق الهبل ع....

مواضيع مقترحة


الحياة مدرسه
فن التركيز
و الله سمعة امهات اخر زمن
أقـــوال الــعــظــمــاء ,,,
هذا حدث في ايران .. ولكن ماذا لو في السعودية بماذا سيعاقبون ( صور )
نيرمين الفقي .. صحفية مُشاغبة