صحفي يثير غضب "فيفي عبده" .. خلال احتفالها بـ "طوق نجاة"

فى الصورة فيفي عبده مع بناتها

استطاعت الفنانة فيفي عبده السيطرة على انفعالها عندما اتهامها أحد الحضور خلال احتفالها بمسلسلها الجديد "طوق نجاة"، بأنها تثير مشاكل مع المخرجين التي تتعامل معهم في أعمالها الفنية نتيجة لتدخلها في شئون العمل.

وحاولت فيفي السيطرة على غضبها ولكنها ردت بانفعال قائلة: لقد تعاملت مع جميع مخرجين مصر وقدمت 25 فيلم سنيمائي و9 مسلسلات و10 مسرحيات حتى الآن وشاركت في فيلم "الرسالة" مع المخرج حسين العقاد والممثل أنطوني كوين و حمدي غيث فكيف سمح لي كل هؤلاء المخرجين بالتدخل كما تزعم، وعلقت قائلة : كل دي افتراءات ويا بخت من بات مظلوم ولا باتش ظالم. وبالرغم من أقامة فيفي عبده لمؤتمر صحفي تعلن خلاله عن تفاصيل العمل الذي تعود به بعد غياب عامين إلا أن المؤتمر اقتصر علي الشكر والثناء والترحيب وتقديم أعضاء العمل وهم فتوح أحمد و هادي الجيار وخيرية أحمد وجمال إسماعيل وعلاء مرسي ولم يعلن عن التفاصيل الكاملة للعمل, كما رفض المنتج الإفصاح عن ميزانية العمل.

كما شهد المؤتمر الذي أقيم على مركب الباشا أفيشات كبيرة تحمل صورة فيفي

عبده واسم المسلسل على طريقة الأفلام السينمائية.

وقد التقي "الفن أونلاين" بفريق عمل المسلسل و أعربت الفنانة فيفي عبده في تصريح خاص لـ "الفن أونلاين" عن سعادتها بالعمل مع الفنان رياض الخولي في ثالث عمل يجمعهما, قائلة : أجسد في الهمل شخصية "نجاة" وهي شخصية اجتماعيه جدا ترعي أولادها بعد وفاة زوجها وتتعرض لمشاكل كثيرة جدا ورغم كل ما تتعرض له الا انها تحاول دائما أن تكون طوق النجاة لجميع الأشخاص من حولها الذين يطلبون مساعدتها.

وعن غيابها في الأعوام الماضية عن الدراما صرحت أنها كانت تنتظر عمل قوي لتعود به وإنها تحمست جدا هذا العام للعمل مع الكاتب " حسام موسي" والمخرج " عادل قطب" بعد ما تابعت أعمالهم الناجحة الأعوام الماضية.

بينما قال الفنان رياض الخولي لـ "الفن اونلاين" عن الدور الذي يقوم به في المسلسل، قائلا: أجسد دور شخصيتين توأم " راضي" و " عرفة" حيث يعمل الأول صول في الشرطة ويموت في الحلقة الثالثة ثم يظهر أخيه التوأم الذي يختلف عنة تماما من حيث الأفكار والمبادئ ويواجه مشاكل مع "نجاة" زو

جة أخيه وأولادها.

و تابع قائلا: تحمست جدا للمسلسل بعد قراءة السيناريو حيث أن المشكلة الرئيسية التي يناقشها المسلسل هي مشكلة عالمية وهي تجارة الأعضاء البشرية , وقد تناولها الكاتب حسام موسي في سياق درامي رائع.

كواليس المؤتمر

- تأخرت فيفي عبده عن الحضور أكثر من ساعة ونصف مما اثار غضب الحضور بينما حرص كل من رياض الخولي وجمال اسماعيل علي الحضور مبكرا.

- حرصت فيفي عبده على التسجيل مع جميع القنوات الفضائية لتأكد في جميع حوارتها أنها سوف تعود بقوة في رمضان المقبل.

- حرص زوج وبنات الفنانة فيفي عبده على الحضور احتفالا معها بالعمل