صديقي الليبرالي والشيخ والطرف الثالث أنا ... قصة حقيقة

كان أحد الشيوخ قد تكلم مع صديق لي وكنت انا موجود كطرف ثالث وقال له أنّ الذكور في الدول الليبرالية هم أشباه رجال وأما الذكور في الدول العربية هم رجال حقيقيين ،وقد قام بالرد عليه لكن لم أكن جاهزا للرد او الفصل بينهما بشكل تام ،وهذا هو الرد ماحدث بينهما

أشباه الرجال من الدول الليبرالية هم الذين هزموا الرجال الحقيقيين الأتراك أثناء الحرب العالمية الأولى وهزموا الخلافة العثمانية (دولة الرجال) وأجبرت من خلال الدول الليبرالية (دول أشباه الرجال) على توقيع معاهدة فرساي.

أشباه الرجال من الدول الليبرالية هم الذين استطاعوا تفتيت الدولة النازية في ألمانية والدولة الفاشية في إيطاليا ومنعوهم من مخططهم لاجتياح العالم فضلا عن هزيمة نكراء تعرضت لها حكومة هتلر وموسليني على يد أشباه الرجال.

أشباه الرجال من الدول الليبرالية هم الذين أوقفوا الاعتداء الصربي على كوسفو الذي لم يكن الرجال المسلمين الحقيقيين على التصدي له.

أشباه الرجال من الدول الليبرالية كان تعدادهم مئتي ألف جندي استطاعوا أن يهزموا أربعمائة ألف رجل حقيقي من الدول الإسلامية واستطاعوا الإطاحة بالدولة العراقية (أقوى دولة للرجال الحقيقيين) خلال أقل من شهر !!

أشباه الرجال من الدول الليبرالية هم الذين لم يدخلوا حربا إلا وانتصروا فيها.

الدول الليبرالية ذات أشباه الرجال لا تجرؤ أي دولة في العالم على توجيه ضربة عسكرية لها وإن تجرأت أحد الدول على توجيه مثل تلك الضربة فسوف يقوم أشباه الرجال بإقامة الدنيا كاملة فوق تلك الدولة.

أشباه الرجال من الدول الليبرالية هم الذين يملكون من الأسلحة ما يكفي لإبادة الأرض كاملة أكثر من ثلاثين مرة ،في حين أنّ أخلاقهم تمنعهم من إبادة الدول العربية

.


والآن من هم أشباه الرجال ومن هم الرجال الحقيقيين ؟!

في ها الزمن ،مافي

مواضيع مقترحة


شاب يتلقى 5000 مكالمة هاتفية بعد نشر رقم هاتفه بموقع YouTube
أرجوكم عدم الدخول وربنا ما مسئول عن اى حاجة انا قولتلكم صورة
اختبار يخليك تعرف الناس بتحبك او لا .. جربوا بسرعة!
ذكاء امراة و غباء رجل
熟悉公司注册,产品报检等国外 市场!
فتاة ذكية لا تفوتك