دخول

صديق ابليس

بسم الله الرحمن الرحيم


القول النفيس في الردعلى ......... صديق إبليس
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه وبعد
فقد قال ربنا عز وجل إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون وقال عز وجل لعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داوود وعيسى بن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ماكانوا يفعلون
انطلاقا من هذه الآيات وغيرها من الأدلة التي تأمر ببيان الحق والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فقد من الله علينا بإخراج العدد الأول من (سلسلة الصواريخ) وكان أول ضحاياها المدعوعمرو خالد، وقد نفع الله بها نفعا عظيما ما كان يخطر ببالنا ولا يدور بخيالنا حيث وأنها قد طبعت ووزعت بالآلاف وقد أقر الله بها أعين المنصفين الذين يريدون الحق وأما من سخر نفسه للدفاع عن الباطل وأهله من المبتدعة الحزبيين فقد ضاقت بها صدورهم وجن جنونهم فلجئوا إلى بضاعتهم المزجاة من الكذب على أهل السنة الذابين عن دين الله النافين عنه تحريف الغالين وانتحال المبطلين ، وقد ذكرناهم ولا نزال نذكرهم بقول الله عز وجل ولا تجادل عن الذين يختانون أنفسهم إن الله لا يحب من كان خوانا أثيما وبقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : من خاصم في باطل وهو يعلمه لم يزل في سخط الله حتى ينزع ولكن الحزبية مساخة تفسد العقل والدين ، قال عز وجل ومن لم يجعل الله له نورا فما له من نور هذا وقد تراجع كثير منهم ممن همه الدين والبحث عن الحق وهذا شأن المنصفين فإن الحق ضالة المؤمن أينما وجده أخذه ، هذا وقد أشيع عنا أننا نكفر صديق إبليس عمرو خالد ونحن ما كفرناه وإن كانت بعض أقواله كفراً لأن من شرط التكفير هو العلم وعمرو خالد أجهل عندنا من حمار أهله وإلا فعلى قولكم أنه عالم فقد أقيمت عليه الحجة ويلزم تكفيره.
وإليك طرفا من ضلالاته :
عمرو خالد يطعن في قدرة الله عز وجل حيث قال :صعب على الله أن يغير واقع الأمة شريط العلم ـ وشبكة الإنترنت في رابطة الموثـق.
الرد: وهذا الكلام كفر وردة بإجماع من في قلبه مثقال ذرة من إيمان وقد قال الله عز وجل إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون وقال عز وجل وما كان الله ليعجزه من شيء في الأرض ولا في السماء وقال عز وجل إن الله على كل شيء قدير وحكاية هذا الكلام كاف في بطلانه.
2- عمرو خالد يطعن في نبي الله آدم عليه السلام حيث قال: إن سيدنا آدم حينما عصى الله وأكل من الشجرة ندم ولكنه لم يعرف كيف يتوب (أخلاق المؤمن ص209).
الرد:هكذا يرمي آدم عليه السلام بأنه جاهل بشروط التوبة وكيف يتوب العبد وقد قال الله عز وجلفتلقى آدم من ربه كلمات فتاب عليه إنه هو التواب الرحيم وقال عز وجل ثم اجتباه ربه فتاب عليه وهدى فكيف يتوب الله عليه وهو جاهل بشروط التوبة، وإذا كان أنبياء الله عليهم السلام لا يعرفون كيف يتوبون فمن الذي يعرف؟ أأنت أيها الرقاص الفنان وأمثالك من الذين سخروا أنفسهم للطعن في دين الله؟ وهذا مما يؤكد مدى صداقته بإبليس حيث اشتركا في ذم آدم عليه السلام، وقد تقدم قوله إن إبليس ماكفرش فلهذه وغيرها لقبناه بصديق إبليس.
3- عمرو خالد وقلة أدبه مع رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال عن حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (إنكن ناقصات عقل ودين) : مش ممكن كان بيهزر معاهم ؟ .. قاله في ضمن محاضرة رفع الظلم عن المرأة.
الرد:
هكذا يقول قليل الأدب ونحن نقول له كبرت كلمة تخرج من فيك أيها الكذاب إن قلت إلا كذبا فهذا الكلام ضلال مبين وتلاعب واضح بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم وبحكم شرعي تناقلته الأمة خلفا عن سلف وقد قال ربنا عز وجل عن نبيه وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى ، وقال النبي صلى الله عليه وسلم لعبد الله بن عمرو :اكتب فوالذي نفسي بيده لا أقول إلا حقا وأشار إلى لسانه ولو فتح هذا الباب على أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم لعطلت الشريعة أوما علم الإخوان المفلسون أن كل مافي الكون يعظم رسول الله صلى الله عليه وسلم فقد كان الجمل يأتي ويسجد لرسول الله صلى الله عليه وسلم كما في مسند الإمام احمد عن أبي هريرة وحن الجذع لفراق رسول الله صلى الله عليه وسلم وتصبب البراق عرقا حياء من رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فما بال كثير من الإخوان المفلسين لا يوقرون رسول الله ولا يعظمونه ولا يقيمون لسنته وزنا فيسمونها قشورا تارة وتنطعا وغلوا وتشدقا أخرى فإنا لله وإنا إليه راجعون!! ، وأدهى من ذلك أنهم مع هذا يتجلدون في الدفاع عن من يطعن في الله ورسله عليهم الصلاة والسلام وصحابة نبيه رضي الله عنهم ويدافع عن إبليس وغيره من صناديد الكفر كالبابا!؟ ، ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين.
عمرو خالد واختلاطه بالنساء السافرات.
فمن أكبر مميزات محاضرات المهرج عمرو خالد أن أكثر الحضور عنده من النساء المتبرجات والشباب الضائع وقد أصبحت مأوى للعاشقين والعاشقات ونحمد الله الذي صان بيوته عن هذه المنكرات حيث أن محاضراته تكون في المنتديات وأماكن الرقص والصالات العامة وقد قال ربنا عز وجل لصحابة نبيه وهم أطهر الناس قلوبا وأتقى الأمة وأبرها وإذا سألتموهن متاعا فاسألوهن من وراء حجاب وقال عز وجل وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إياكم والدخول على النساء وقال عليه الصلاة والسلام: ما تركت بعدي فتنة اضر على الرجال من النساء مع مايحصل في ذلك من نظر الرجال إلى النساء والعكس ، وقد قال الله عز وجل قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم وقال عز وجل وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ، وإليك بعض أقوال جمهور عمرو خالد الذين يفتخر بهم الإخوان المفلسون :
فقد قال بعضهم : والله إنّا لا نتابع دروسه لأجل الوعظ وإنما من أجل رؤية النساء... وقال بعضهم وهو يشاهد برامج عمرو خالد إن أحسن مافيه ليس عمرو خالد وميوعته بل تركيز المصور على الحسناوات في القاعة إما يضحكن أو تنساب الدموع على خدودهن وهذا ما يشدني لبرنامجه...
وقالت بعض الفتيات أعجبني في عمرو خالد أنه شاب وسيم وجامعي ومن دون لحية ويلبس البدلة الأنيقة ويتحدث بلغة سهلة وقريبة من الشباب كما يخوض في الحديث عن علا قات الحب والزواج العرفي بين طلبة الجامعات كما أنه يشرح الدين بكل سهولة ولا يصعبه كما يفعل المشايخ...
وتقول فتاة أخرى: جمهور عمرو خالد مثلا معظمه من البنات المعجبات بشكله وبطريقة لبسه كما يفعل عمرو دياب وغيره من النجوم لدرجة أن بعض الفتيات يرين عمرو خالد في أحلامهن فالبعض يذهب لرؤيته وليس للصلاة أو الهداية.. (مجلة زهرة الخليج عددها 1212 بتاريخ 15/6/2002).
وقد انتقلت هذه العدوى والسنة السيئة إلى كثير من البلدان حيث أصبح بعض دعاة الإخوان المفلسين يحاضرون في المساجد في أوساط النساء وجها لوجه وكأنهم أصبحوا محارم لهن، فحقا إن الحزبية تمسخ الدين والمروءة والغيرة و قد بلغنا أن بعضهم يدفع بزوجته مكرهة للاختلاط بالرجال، ولكن ومن يرد الله فتنته فلن تملك له من الله شيئا.
وصدق القحطاني رحمه الله إذ يقول: إن الرجال الداخلين على النساء ** مثل الكلاب تطوف باللحمان
عمرو خالد فنان وليس بعالم.
حيث أقر أنه يجيد العزف على الناي والبيانو والعود والكمان وما منعه من أن يصور نفسه وهو يعزف إلا هيبة العلم زعم!!.. (مجلة زهرة الخليج العدد 1212بتاريخ 15/6/2002 صـ64) وأفتى بجواز الإستماع للأغاني كعبد الحليم وأم كلثوم.. وقال الأصل في الفن أنه حلال ( جريدة الميدان 5/11/2002). هكذا يقول المنحرف المفتون ورب العزة يقول ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم أقسم عبدالله بن مسعود أنه الغناء، ورسول الله يقول ليكونن أقواما من أمتي يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف فهؤلاء علماء الإخوان الذين شَغلوا الناس بهم ورفعوهم فوق منزلتهم وهم ما بين رقاص كالتلمساني وما بين محب للأغاني ومغرم بالنصارى كالقرضاوي وما بين صوفي قبوري كالبنا وسعيد حوى وما بين عقلاني مهوس كالغزالي وما بين تكفيري خارجي كسيد قطب وما بين صيدلاني فاشل كعبد المجيد الزنداني، وأدلة ذلك تقدمت في (الإيضاح) وبعضها سيأتي إن شاء الله تعالى في الأعداد القادمة.
هذا ولو تتبعنا ضلالاته وانحرافاته لطال المقام والغرض هو بيان الحق والذب عن الدين وبيان حاله لمن اغتر به من المسلمين، هذا وقد حذر منه أهل العلم الراسخون فيه تقدم بعض أقوالهم في العدد الأول وقد قال عنه العلامة المحدث أبو نصر محمد بن عبدالله الإمام نبرأ إلى الله من محاضرات عمرو خالد وقال الرجل عاطل من علم الشريعة ومن علم الإسلام، وقال فيه رجل ضائع مائع وقال الشيخ العلامة المحدث عبدالعزيز بن يحيى البرعي رجل منحرف بعيد عن كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وترقبوا الضحية الثانية من ضحايا سلسلة الصواريخ السلفية وأيضا الصواعق السلفية لإحراق التلبيسات الحزبية ... ومن يعتصم بالله فقد هدي إلى صراط مستقيم
وكتبه/ الشيخ عبدالرقيب بن صالح العلابي
والأخ الفاضل/ أبوعمرو نور الدين الوصابي
دار الحديث بيحان _ شبوة _ اليمن

مواضيع مقترحة


فى عيونى أجمل مدينة
مصطلحات مصرية شبابية 100%
اهدي قلبك للعضو اللي تحبة
عــبــارات مــؤلــمــة
&&.. الخيانه حرف في اسمها ..&&
انتحار قاتل الفنانة سوزان تميم في زنزانته
استخدم التطبيق