صديق و . صديقــــ


صديق يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي


بك إلي الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديدة


وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويدمر حصونك المنيعة ويشعل النيران في حياتك


وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك


وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أيام أفراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهية


وصديق يسترك يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ

كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك


وصديق يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك


الهاويه ويجردك إلى طريق الندم ويقذف بك من حيث لا عوده ولا رجوع



و يقول المثل: إن كان لديك في هذا الزمان صديق واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم


وأخيرا:
من السهل أن تجد في السنة ألف صديق ولكن من الصعب أن تجد لألف سنه صديق

كلمات جميلة اخي وليد ،مو اي واحد بالدنيا نسميه صديق،الصداقة احساس بالاخر من غير ان يتكلم،يسلمو

وانا من الصبح محتار ليش الموقع منور ، طلعت انت شمسه طال غيابك يا قمر نورتنا والله ، كلمات رائعة من انسان اروع . اهلا وسهلا فيك

من السهل أن تجد في السنة ألف صديق ولكن من الصعب أن تجد لألف سنه صديق … يسلمووووو على الموضوع الاكثر من رائع

الصديق عند الضيق هو الصديق الحقيقي

من السهل أن تجد في السنة ألف صديق ولكن من الصعب أن تجد لألف سنه صديق … شكرا وليد

من السهل أن تجد في السنة ألف صديق ولكن من الصعب أن تجد لألف سنه صديق …شكر يا وليد على الموضوع الجميل