صورة طفل انجلينا الجديد بـ 15 مليون دولار

ثار التقاط الصورة الأولى للمولود الجديد لكل من أنجلينا جولي وبراد بيت معركة قوية بين اثنتين من كبرى المجلات الأمريكية ، ووصلت المزايدة بينهما إلى عرض دفع مبلغ 15 مليون دولار مقابل الحق الحصري لنشر هذه الصورة ، في الوقت الذي تضاربت فيه الأنباء حول كون هذا المولود قد استقبل الحياة أم لا أصلا.



ووفقا لتقرير نشره موقع “wenn” الفني على شبكة الإنترنت ، فإن المنافسة احتدمت بين مجلتي “ok” و"people" حيث تحاول كلا المجلتين الحصول على الحق في تصوير المولود الذي أكد كل من جولي وبيت أنه سيكون توأما مزدوجا (ولدا وبنتا)!



وصرح متحدث باسم مجلة “people” بأنه يتمنى أن تكون مجلته أول من ينشر هذه الصور ، وقال -في تصريحات صحفية- “إننا نرجو أن نرى هذه الصور على صفحات مجلتنا ، وفي الوقت نفسه نتمنى كل الخير لهذه الأسرة الصغيرة”.



وفي المقابل ، أعرب ممثل لمجلة “ok” عن اعتقاده بأن الصور مهمة لدرجه أن عدم المزايدة للفوز بها سيعد “عملا أحمق”.



وكانت أزمة مماثلة ثارت عام 2006 حين رُزق بيت وجولي بابنتهما شيلواه ، إذ تسابقت أكثر من مجلة للفوز بالصورة الأولى لها بعد ولادتها، وحصلت مجلة people على حق نشرها في أمريكا الشمالية مقابل 4 ملايين دولار ، في حين حصلت مجلة “hello” البريطانية على حق نشرها على المستوى الدولي مقابل 3,5 مليون دولار.



ووفقا لمصدر مقرب من جولي وبيت ، فقد ذهبت هذه المبالغ إلى أعمال خيرية لم يفصح عنها.



يذكر أن أنجلينا جولي وبراد بيت تجمعهما علاقة زوجية منذ انفصال براد عن زوجته السابقة الممثلة جنيفر أنيستون عام 2005 ، وقد تبنيا معا ثلاثة أطفال بالإضافة إلى ابنتهما شيلواه التي وُلدت عام 2006.



وفي حالة ما إذا كان المولود الجديد توأما فسيكونان بمثابة الطفلين الخامس والسادس للثنائي جولي وبيت.



الجمعة, 06 يونيو, 2008 02:54