صور ابن انجلينا جولي الرابع بالتبني


تبنت النجمة السينمائية الامريكية أنجلينا جولي طفلها الرابع يوم الخميس وهو طفل فيتنامي من ملجأ في مدينة هوتشي منه. وقال مسؤولون حكوميون ان الطفل أعيدت تسميته باسم باكس ثيين جولي ويبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف السنة.


صورة للطفل باكس ثيين في الملجأ

وكتبت انجيلينا جولي في سجل زوار الملجأ أشكركم على رعايتكم الفائقة لابني. وأضافت: أنا واثقة أنه سيفتقد الاشخاص الرائعين العاملين لديكم قدر ما سيفتقدونه. وسيصبح التبني نهائيا بمجرد أن يعتمد مسؤولو السفارة الامريكية في هانوي أوراق التبني. وكانت جولي قد وقعت مع المسؤولين الفيتناميين أوراق التبني في مدينة هوتشي منه.

وقال نجويين فان ترانج مدير ملجأ تام بينه في المدينة وهي ثاني أكبر مدينة في الدولة الشيوعية الواقعة بجنوب شرق اسيا ويبلغ عدد سكانها ثمانية ملايين شخص كل شيء سار على ما يرام. كان حدثا ناجحا هذا الصباح. وأضاف: كل ما تحتاجه حاليا هو السفر الى هانوي لاعتماد أوراق تبني الولد من السفارة الامريكية. وقال مسؤولون كبار انه تم تسريع اجراءات جولي بسبب شهرتها.

وكان الطفل مسجلا باسم فام كوانج سانج في الملجأ وقال ترانج ان الطفل ترك عند ولادته في مستشفى محلي وظل في الملجأ منذ عام 2003. واخذت جولي الطفل معها الى مبنى ادارة العدل في وسط المدينة لتوقيع أوراق التبني. وغادرت سيارتها المبنى بعد ذلك بنصف ساعة.

وقال مسؤول بالادارة كانت جميلة جدا. وقعت الاوراق وأخذ المصورون صورة لها. وقال شاهد عيان انها ارتدت سروالا ولدى جولي (31 عاما) طفلان بالتبني وطفلة من صلبها أنجبتها من صديقها نجم هوليوود براد بيت.











يعطيك الف عافيه يسلمو

تانكس على الخبر