ضبط 28 ألف مخالفة مرورية بأبوظبي في العشرة أيام الأولى من رمضا

الأربعاء, 02 سبتمبر, 2009 21:28
مرور أبوظبي / مخالفات



أبوظبي في 2 سبتمبر / وام / كثفت مديرية المرور والدوريات بشرطة ابوظبي حملاتها الميدانية على الطرق الداخلية والخارجية بالامارة والتي ادت الى ضبط مخالفات مختلفة لقائدي المركبات بلغ عددها الاجمالي 28 ألفا و865 مخالفة خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان الفضيل من بينها ارتفاع نسبة مخالفات تجاوز السرعات القانونية من اجمالي المخالفات والتي بلغت 19 ألفا و672 مخالفة شكلت حوالي 68 بالمائة .



وقال العقيد خميس اسحق نائب مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة ابوظبي أن تكثيف الدوريات المرورية على الطرق الداخلية والخارجية بابوظبى جاء بهدف الحد من مخالفات تجاوز السرعات القانونية خلال النصف الثاني من شهر رمضان الكريم والذي يبدأ فيه الصائمون للاستعداد لفترة الأعياد .



وناشد العقيد خميس اسحق السائقين بضرورة عدم إعاقة حركة المركبات بالوقوف خلفها خاصة بالقرب من المساجد حيث لوحظ قيام البعض بالوقوف خلف المركبات مما يعيق حركتها …لافتا إلى أن اجمالي المخالفات التي تم تحريرها في أماكن مختلفة بأبوظبى ادت الى إعاقة حركة المركبات بالوقوف خلفها خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان الكريم والتي بلغت 330 مخالفة.



وقال ان من أبرز المخالفات التي تم تحريرها خلال نفس الفترة مخالفات عدم استخدام حزام الأمان والتي بلغت 584 مخالفة ومخالفات تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء 41 مخالفة .



ودعا قائدي المركبات إلى الالتزام بالأوقات والطرق المخصصة لسيرهم …لافتا إلى أن عدد المخالفات التي تحريرها لدخول المركبات الثقيلة في الأماكن الممنوعة بلغت 320 مخالفة .



/مل/ وام/root/ي/مص